ليفربول يصطدم الليلة بميلان في قمة أوروبية ساخنة بدوري الأبطال

0 2

معلومة تهمك

 

كتب… محمد علي 

 

تستأنف الليلة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بمواجهة قمة في الإثارة والسخونة بين فريقي ليفربول صاحب الألقاب ال 6 واي سي ميلان صاحب الألقاب ال7 والمقرر إقامتها على ملعب انفيلد رود في التاسعة مساء ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تضم أيضا فريقي أتلتيكو مدريد وبورتو البرتغالي.

 

معلومة تهمك

ليفربول يسعى إلى تحقيق أول ثلاث نقاط قبل مواجهة بورتو في الجولة الثانية في البرتغال ، في المقابل يأمل فريق ميلان تحقيق نتيجة إيجابية قبل اصطدامه باتلتيكو مدريد في الجولة الثانية .

 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من “اليسون بيكر في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع الكسندر ارنولد ، جويل ماتيب ، فيرجل فإن دايك ، اندرو روبيرتسون ويلعب في وسط الملعب الثلاثي جوردان هندرسون ، فابينيو ، تياغو ألكانتارا ويقود خط الهجوم الثلاثي محمد صلاح ، ديوغو جونا ، ساديو ماني”.

 

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ ستيفانو بيولي مدرب ميلان المباراة بتشكيل مكون من ” ميجنان في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع ديفيد كالابريا ، فيكايو توموري ، سيمون كاير ، ثيو هيرنانديز ويلعب أمامهم في مركز الارتكاز ساندرو تونالي ، فرانك كيسي ويلعب في وسط الملعب الهجومي سايل مايكرز كجناح أيمن و رافا لياو كجناح أيسر ويلعب في العمق ابراهيم دياز ويقود الهجوم أنتي ريبيتش”.

 

وكان الفريقان قد التقيا من قبل في مباراتين في نهائي 2005وفاز ليفربول بركلات الترجيح ، وفي المواجهة حقق ميلان الفوز في نهائي 2007 بهدفين

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: