الأسس الصحية لتربية الابناء ” عنوان ندوه لمركز إعلام زفتي بالغربية

” الأسس الصحية لتربية الابناء ” عنوان ندوه لمركز إعلام زفتي بالغربية
الغربية / محمد السايس
نظم مجمع إعلام زفتي بالتعاون مع الوحدة المحلية بسندبسط ندوة اعلامية تحت عنوان الأسس الصحية لتربية الابناء بمقر قاعة الوحدة.
تحدث في الندوة الشيخ أحمد حفظ الله امام وخطيب بأوقاف زفتي قال رسول الله ( ص) ادبنى ربى فاحسن تأديبي وقال جاء رجل الى النبي سأله عن تربية البنات قال من كان عنده ثلاث بنات كانتا له حجابا وسترا من النار. .
وأكد على أهمية التربية السليمة على أساس الدين وأشار الى حق الأبناء على الآباء وحقوق الأبناء على الإباء و اكد على أهمية تعليم الأبناء وتربيتهم على القرآن الكريم وحب رسول الله(ص) قال عبد الله بن عباس ثلاث آيات مقرونة بثلاث ” اقيموا الصلاة واتو الزكاة اطيعوا الله واطيعوا الرسول “شارك في الندوة موظفو الوحدة و بعض روادها بحضور محمد دياب رئيس الوحدة المحلية بسندبسط محمد أبو حسين سكرتير الوحدة المحلية بسندبسط.
ادار الندوة أحمد عادل مجاهد أخصائي اول اعلام ومسئول وحدة الاعلام السكاني السيد سعدالله الغرباوي ـ اخصائي اعلام تحت اشراف عبدالله عبد السميع الحصري مدير مجمع الاعلام و عزة سرور مدير عام إدارة اعلام وسط الدلتا سمير مهنا وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: