بعد قليل..بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة “اسجد للكلب”

محاكمة المتهمين بواقعة سحد الكلب

معلومة تهمك

بعد قليل..بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة “اسجد للكلب”

هنا المنياوى

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة “اسجد للكلب”، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والمتهم فيها ثلاثة أشخاص، طبيبين وموظف بمستشفى خاص، وذلك بتهمة التنمر على ممرض وإجباره على السجود لكلب، إضافة إلى تخويفه والسخرية منه.

معلومة تهمك

وفي وقت سابق، أمر المستشار النائب العام، بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين؛ طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه.
وجاء ذلك إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه، بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة، ونشرهم عن طريق الشبكة المعلوماتية تصويرًا لواقعة التنمر، مما انتهك خصوصية المجني عليه دون رضاه، واستخدامهم حسابًا خاصًّا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَل المتهمين مما ثبت من مشاهدة مقطع تصوير واقعة التنمر، وإقرار المتهمين به وبصحة ظهورهم فيه، وما ثبت من شهادة المجني عليه وشاهديْن آخريْن، وما تتضمنه إقرارات المتهمين في التحقيقات.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: