منظمة نسائية امريكيه تدعم العلم والبحث

دعم العلم والبحث من منظمة نسائية بأمريكا

معلومة تهمك

منظمة نسائية امريكيه تدعم العلم والبحث

ايهاب محمد زايد-مصر

مؤسسة ARCS هي منظمة نسائية تطوعية وطنية غير ربحية تعمل على تعزيز القدرة التنافسية للولايات المتحدة من خلال تقديم جوائز مالية للمواطنين الأمريكيين المتميزين أكاديميًا الذين يدرسون لإكمال درجات علمية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) والتخصصات الصحية في 49 من الولايات المتحدة. الجامعات البحثية الرائدة في البلاد.

معلومة تهمك

منحت المنظمة أكثر من 120 مليون دولار لأكثر من 10900 باحث منذ عام 1958. أنتج علماء مؤسسة ARCS آلاف المنشورات البحثية وبراءات الاختراع ، وحصلوا على المليارات من المنح المالية ، وأنشأوا الشركات ذات الصلة بالعلوم ، ولعبوا دورًا مهمًا في التدريس والتوجيه للشباب. الناس في خط أنابيب STEM.

يكرم فرع شمال كاليفورنيا لمؤسسة ARCS الذكرى الذهبية ويحتفل بالتبرعات التراكمية البالغة 22.6 مليون دولار في جوائز ARCS للباحثين.

منذ تأسيس فرع ARCS في شمال كاليفورنيا في عام 1970 ، قام الأعضاء بتمويل 22.6 مليون دولار من أجل 2824 جائزة من ARCS للعلماء الشباب الذين يسعون للحصول على درجات علمية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) والبحث الطبي.

في عام 2020 وحده ، قدمت المنظمة أكثر من مليون دولار إلى 79 باحثًا في ستة شركاء أكاديميين في شمال كاليفورنيا: جامعة ولاية سان فرانسيسكو ، وجامعة ستانفورد ، وجامعة كاليفورنيا في بيركلي ، وجامعة كاليفورنيا في ديفيس ، وجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، وجامعة كاليفورنيا في سانتا كروز.

يقول إم جي وايت هاوس ، رئيس فرع شمال كاليفورنيا في ARCS ، “إن هدفنا للعام المقبل هو الحفاظ على الدعم الذي يزيد عن مليون دولار ، على الرغم من الوباء. أطلق علينا اسم “ARCS Angels” لأننا مستثمرون ملاك في العلماء الشباب ، وهم “عقول المستقبل”. يساعد دعمنا في الحفاظ على خط أنابيب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ممتلئًا “.

المزيد من المشاركات

منذ عام 1958 ، ساهمت مؤسسة ARCS في الحفاظ على قدرة الأمة الأمريكية على المنافسة عالميًا من خلال الاستثمار في أفضل العلماء الشباب وألمعهم. قالت شيري لوندين ، الرئيسة الوطنية لمؤسسة ARCS ، إننا فخورون برؤية هؤلاء العلماء يكملون شهاداتهم ، ويواصلون تأسيس شركات ، ويقومون باكتشافات تغير الحياة ، ويدربوا الجيل القادم من العلماء.

لقد أحدث فرع ARCS في شمال كاليفورنيا تأثيرًا على العلوم على المستوى الوطني والعالمي. يتضح هذا من خلال وظائف علماء ARCS التي مولتها.

ARCS Alumna Kim Polese ، كان مدير المنتج المؤسس لجافا في عام 1995 وتم تسميته في قائمة مجلة TIME لـ “25 أمريكيًا الأكثر تأثيرًا”.

في عام 2011 ، تم اختيار بوليس للانضمام إلى المجلس الاستشاري للابتكار التابع للرئيس السابق باراك أوباما. وتضم قائمة نجاح العلماء أيضًا باربرا جاكاك ، حاصلة على درجة الدكتوراه ، ومديرة قسم العلوم النووية بمختبر لورانس بيركلي الوطني ، وزميلة بارزة من العلماء في مكتب العلوم التابع لوزارة الطاقة الأمريكية ؛ وجيف دلوت ، دكتوراه ، مؤسس شركة SureHarvest ، التي طورت منتجات برمجية رائدة أعادت تشكيل نظام الزراعة المستدامة في كاليفورنيا. في عام 2011 ، تم تعيين Dlott لرئاسة اللجنة الاستشارية العلمية لقانون الزراعة البيئية للولاية.

صرح الدكتور وايتهاوس قائلاً: “نتطلع إلى الخمسين عامًا القادمة – الاستثمار في العلماء الشباب ، والحفاظ على خط أنابيب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ممتلئًا ، وتطوير العلوم في أمريكا”. “قسمنا هو مجتمع من النساء الملتزمات بدعم هؤلاء العلماء الشباب. لخصت عضوة ARCS Kendra Kramlich الأمر تمامًا: “نحن بحاجة إلى دعم العلم كما لو كانت حياتنا تعتمد عليه – لأنهم يفعلون ذلك!”

يخطط فرع ARCS في شمال كاليفورنيا لاستضافة ندوة 2021 للباحثين يوم الاثنين 26 أبريل كحدث افتراضي. ستضم الندوة لجنة من العلماء والبحوث من قبل 79 باحثًا من ARCS في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والبحوث الطبية. ستكون المتحدثة الرئيسية جينيفر دودنا ، الحاصلة على درجة الدكتوراه ، الحاصلة على جائزة نوبل في الكيمياء لعام 2020.

حول مؤسسة ARCS فرع شمال كاليفورنيا: مؤسسة ARCS فرع شمال كاليفورنيا هو واحد من 15 فرعًا لمؤسسة ARCS على مستوى الدولة. تأسس فرع ARCS في شمال كاليفورنيا في 22 أكتوبر 1970 ، وقد منح أكثر من 22 مليون دولار للعلماء الشباب بالتعاون مع ستة شركاء أكاديميين في شمال كاليفورنيا: جامعة ولاية سان فرانسيسكو ، وجامعة ستانفورد ، وجامعة كاليفورنيا في بيركلي ، وجامعة كاليفورنيا في ديفيس ، وجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، وجامعة كاليفورنيا. سانتا كروز.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: