المارد الأحمر فى مواجهة مرتقبة مع طلائع الجيش في نهائي كأس السوبر المصري موسم 2019 ـ 2020

كأس السوبر المصري

معلومة تهمك

المارد الأحمر فى مواجهة مرتقبة مع طلائع الجيش في نهائي كأس السوبر المصري موسم 2019 ـ 2020

كتب / محمد عوض

يخوض المارد الأحمر بقيادة موسيمانى مواجهة من العيار الثقيل ولا تقبل القسمة على اثنين مع نظيرة فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى فى السابعة
مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

معلومة تهمك

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين،

ويخوض موسيماني المباراة بعد تحقيق لقب الدوري الممتاز في النسخة قبل الماضية والكأس المحلي في النسخة الماضية، فيما يتواجد الطلائع بعد حسمه لمركز الوصيف في بطولة كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد دخل معسكرًا مغلقًا في الإسكندرية بقائمة تضم 27 لاعبًا، شهدت تواجد معظم نجوم الفريق الأول باستثناء العائد من الإصابة محمد محمود الذي خرج لأسباب فنية وفقًا لرؤية بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي ضد طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى نظرًا للمستوى المميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة وفضلًا عن كونه سبب أساسي في التتويج بلقب الكأس بعد التألق في ركلات الترجيح بين الأهلي والطلائع خلال المباراة النهائية.

وحسم الدولي التونسي على معلول المشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيسر، وسيتواجد بدر بانون كقلب دفاع إلى جانب اليساري أيمن أشرف، ويشهد مركز الظهير الأيمن منافسة شرسة في ظل وجود محمد هاني والوافد الجديد كريم فؤاد فيما تراجعت حظوظ أكرم توفيق بعد الإصابة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يشارك الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية في مركز الوسط الدفاعي، وأمامهما محمد مجدي أفشة الذي يتمحور عليه الطريقة الهجومية للأحمر.

وسيدفع موسيماني بثلاثي هجومي خلال مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري يضم حسين الشحات ومحمد شريف فيما تستمر المفاضلة بين طاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني

فى نفس السياق أعلن عبد الحميد بسيوني قائمة طلائع الجيش، التي تستعد لمواجهة النادي الأهلي في السوبر المصري مكونه من :
حراسة المرمى: محمد بسام ومحمد شعبان.

خط الدفاع: حسين السيد، خالد سطوحي، حسن مجدي، أحمد عبد الرحمن سيد، محمد أنور، محمد ناصف، أحمد هاني، علي مهاب.

خط الوسط: عبد الرحمن شيكا، عمرو السيسي، فرانك ستيفن، أحمد سامي، علي أحمد، أحمد سالم، مصطفى محمود، محمود عاطف، محمد سمير، محمد شحاتة، ميدو جابر، محمد جابر، محمد الصباحي، مهند لاشين، أحمد عفيفي، محمد علي الجويني.

خط الهجوم: فارس حاتم، كازادي كاسونجو، خالد عوض.

ويدخل طلائع الجيش مبارة الأهلي متسلحًا بالصفقات الجديدة، التي أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها ميدو جابر من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسمين على سبيل الإعارة ومحمد جابر وكازادي كاسينجو من نادي المصري البورسعيدي ومحمد الصباحي على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد السكندري وعبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفي من نادي الإنتاج الحربي و التونسي محمد علي الجويني ومحمد أنور من الاتحاد السكندري.

ويغيب عن قائمة طلائع الجيش من الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال الصيف الحالي، كريم عمير لاعب بوردو الفرنسي والتونسي هيثم الجويني من نادي المقاولون العرب، وعمر جابر أحدث صفقات الفريق من بيراميدز.

ويدير المباراة تحكيميا طاقم تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو بمساعدة بن براهم لحلو

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: