رئيس مدينة بورفؤاد يفتتح معرض تجار بورفؤاد

معرض لتجار بورفؤاد

رئيس مدينة بورفؤاد يفتتح معرض تجار بورفؤاد

بورسعيد محمود علي

افتتح السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد
يرافقه الأستاذ عمرو الشافعي أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بورسعيد معرض ” تجار بورفؤاد ” بمحيط مجمع النوادي بمدينة بورفؤاد والذي ينظمه أمانة العمل الجماهيري بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة بورسعيد والذي شهد إقبالًا كبيرًا في أولى أيامه .
رافق سيادته الأستاذ محمد الغزاوي أمين الإعلام بالحزب وأمانة مدينة بورفؤاد برئاسة الأستاذ إيهاب عبد الكريم خلال افتتاحه معرض ” تجار بورفؤاد “.

معلومة تهمك


واطمأن سيادته على أسعار المنتجات المعروضة، مشيداً بالخامات وجودة الصناعات، كما أعرب سيادته عن سعادته بإقبال المواطنين على شراء المنتجات خاصة وأن المعرض يعرض المنتجات بأسعار أقل من السعر السوقي بنسبة خصومات تصل إلى 35 % حيث يضم ملابس وأحذية وكشاكيل وحقائب مدرسية وأدوات مكتبية لجميع المراحل التعليمية بأسعار مناسبة وتقل عن باقي الأسواق.
وتفقد سادته أروقة المعرض والمنتجات المعروضة من حيث الجودة والأسعار المعلنة، وشدد على الإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض.
من جانبه، أكد السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد أن سعي مجلس المدينة نحو إقامة المعارض يأتي في إطار دورها الهام في رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء وتنشيط حركة البيع والشراء.. لافتاً إلى أن المعرض بدأ فى استقبال المواطنين ومستمر لمدة اسبوعين لضمان تحقيق أقصى استفادة لهم.

 

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: