طماطم يابانية معدلة وراثيًا

اليابان تصدر طماطم معدلة وراثياً

معلومة تهمك

طماطم يابانية معدلة وراثيًا

ايهاب محمد زايد-مصر

تعد الطماطم المعدلة جينيًا باهظة الثمن وغير ضرورية

معلومة تهمك

تمت الموافقة على طماطم معدلة وراثيًا تم هندستها لتحتوي على مستويات عالية من مادة مهدئة تسمى GABA للتسويق في اليابان دون أي فحوصات للسلامة وسط معارضة من نشطاء حقوق المستهلك.

ومن المثير للاهتمام أن الطماطم التي طورتها شركة Sanatech Seed ليست رخيصة الثمن. وفقًا لتدوين Twitter لعالم ياباني اشترى بعضها لأغراض البحث: “طلبت للتو صندوقًا من 3 كجم للمختبر (حوالي 70 دولارًا أمريكيًا ، رغم ذلك)” ، متبوعًا برمز تعبيري لوجه يصرخ في حالة صدمة. سبعون دولارًا أمريكيًا يتحولون إلى حوالي 51 جنيهًا إسترلينيًا.

قارن هذا بالطماطم العضوية ، والتي تكلف حاليًا في المملكة المتحدة 22.5 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 3 كجم من شركة Tomato Stall. أشار أحد المشتركين في GMWatch إلى أنه في أسواق المزارعين يمكنك شراء 3 كجم من الطماطم العضوية من نفس الشركة مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا فقط. هذا أقل من نصف سعر الطماطم المعدلة وراثيًا المعدلة وراثيًا.

وإذا كنت ترغب في زيادة مستويات GABA لديك ، فلا داعي للجوء إلى طعام جديد معدّل وراثيًا ، مثل الطماطم المعدلة وراثيًا. وفقًا لأحد مواقع المنتجات الصحية ، هناك طرق فعالة مثبتة للقيام بذلك بشكل طبيعي وبتكلفة زهيدة. حتى أن البعض يأتي مجانًا. هم انهم:

المزيد من المشاركات

1) التخلص من التوتر مع اليوجا أو التأمل

2) التمرين

3) تناول الأطعمة الطبيعية التي تحتوي على GABA أو تدعم إنتاجها في الجسم. وتشمل هذه الأطعمة الأطعمة القديمة والمملحة والمحفوظة ، بما في ذلك الجبن واللحوم ؛ الفول والعدس. لحوم مطبوخة ببطء بيض؛ الفطر؛ بروكلي؛ والجوز

4) استخدم بعض الأعشاب التي يمكن أن تزيد من مستويات GABA

5) شراء ملحق GABA.

نستنتج أن الطماطم المعدلة وراثيًا هي منتج آخر من منتجات “الفيل الأبيض” المعدلة وراثيًا: “حل” يبحث عن مشكلة ، و “حل” مكلف للغاية في ذلك.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: