القوارض وفضلات الطيور والبق يؤدي إلى اعدام التوابل في شركة ميامي

معلومة تهمك

 

مصر : ايهاب محمد زايد

صادر المشيرون الأمريكيون أكثر من 25000 كيس وصندوق من التوابل الجاهزة للأكل والمضافات الغذائية يوم الجمعة لأنهم كانوا محتجزين في ظروف غير صحية في ميامي.

معلومة تهمك

تضمنت النوبة في Lyden Spice Corporation ، نيابة عن إدارة الغذاء والدواء ، توابل بما في ذلك الفلفل الأحمر وبذور السمسم ومضافات غذائية مثل الغلوتامات أحادية الصوديوم ، وفقًا لإشعار من إدارة الغذاء والدواء. تعرضت المنتجات لانتشار واسع النطاق للقوارض بالإضافة إلى مخاطر أخرى بما في ذلك الحشرات.

من خلال العمل مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، قدمت وزارة العدل الأمريكية شكوى في محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الجنوبية لفلوريدا ، زاعمة أن المنتجات الغذائية في منشأة شركة Lyden Spice Corporation كانت مغشوشة بموجب القانون الفيدرالي للأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل. وطالبت بإدانة المنتجات الغذائية ومصادرتها للولايات المتحدة.

تزعم الشكوى المقدمة في المحكمة الفيدرالية أنه تم العثور على ظروف غير صحية خلال عملية تفتيش لشركة Lyden Spice Corporation التي أجرتها إدارة الأغذية والعقاقير بين 8 يونيو و 28 يونيو من هذا العام. كشف هذا الفحص عن حالات تشمل براز القوارض الذي لا يمكن الاعتماد عليه وحول المنصات التي تحتوي على حاويات من الطعام ، ودليل على قضم القوارض والبول على حاويات الطعام ، ومواد تعشيش القوارض بين منصات الطعام.

كما رأى محققو إدارة الغذاء والدواء حشرات حية وميتة على عبوات الطعام ، بالإضافة إلى فضلات الطيور الظاهرة في منطقة تخزين الطعام.

قال القائم بأعمال مفوض إدارة الغذاء والدواء جانيت وودكوك ، د.

“نحن نأخذ مسؤوليتنا على محمل الجد وسنواصل اتخاذ إجراءات ضد أولئك الذين يهددون سلامة وجودة المنتجات التي ننظمها كخطوة ضرورية لحماية الصحة العامة وسلامة الأمريكيين. إن الظروف غير الصحية المنتشرة في شركة Lyden Spice Corporation مزعجة ولن يتم التسامح معها “.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: