ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي الليلة في قمة الجولة السابعة بالبريميرليج

معلومة تهمك

ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي الليلة في قمة الجولة السابعة بالبريميرليج

بقلم.. محمد علي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الخامسة والنصف من عصر اليوم اليوم قمة الجولة السابعة من الدوري الانجليزي 2022-2021والمقرر إقامتها على ملعب انفيلد رود

معلومة تهمك

ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 14نقطة من 6مباريات يبحث عن حصد النقاط الثلاث للعودة مجددا لقمة البريميرليج بعدما فقدها أمس لمصلحة تشيلسي صاحب الصدارة الان برصيد 16نقطة.

مانشستر سيتي في المقابل يسعى لتحقيق الفوز لخطف الصدارة من تشيلسي ولو بفارق الأهداف حيث يحتل مانشستر سيتي المركز السادس برصيد 13نقطة.

ليفربول لم يخسر مباراتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي في ملعب انفيلد بعدما سقط في الدور الثاني من الموسم الماضي بنتيجة 4-1.

مانشستر سيتي كان قد أنهى بهذا الفوز سوء تحقيق الفوز في انفيلد لمدة 17مباراة متتالية بعدما تعادل في 5مباريات وهزم في 12مباراة.

ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم بالدوري الانجليزي ، كما أنه لم يتلقى الهزيمة في اخر 16مباراة بعدما حقق 12انتصار وتعادل في 4مباريات وهى اطول سلسلة خالية من الهزائم في الدرجات الإنجليزية الأربعة.

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من “اليسون بيكر في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع جيمس ميلنر، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، اندرو روبرتسون ويلعب في وسط الملعب جوردان هندرسون، فابينيو، كورتيس جونز ويقود خط الهجوم الثلاثي محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني”.

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون “ايديرسون موراليس في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع كايل ووكر ، روبن دياز ، ايمريك لابورت، جواو كانسيلو ويلعب في وسط الملعب رودري، كيفن دي بروين ، برناردو سيلفا، فيليب فودين ، جاك غريليش وفي الهجوم جابرييل خيسوس”.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: