“لومي” تقدم أول خدمة من نوعها لتأجير دراجات ”هارلي – ديفيدسون” النارية بالسعودية

معلومة تهمك

“لومي” تقدم أول خدمة من نوعها لتأجير دراجات ”هارلي – ديفيدسون” النارية بالسعودية

كتب: أحمد الكومي

أعلنت “لومي” لخدمة تأجير السيارات في مجموعة “سيرا”، عن توقيع إتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها مع شركة “هارلي-ديفيدسون” للدراجات النارية، تصبح بموجبها الشريك الحصري لتأجير دراجاتها في المملكة العربية السعودية.

معلومة تهمك

وفي إطار الشراكة فقد أطلقت “لومي” أول أسطول من الدراجات النارية ليتمكن عشاق الدراجات من إستكشاف المملكة بأسلوب فريد من نوعة، والتي تمثل الخدمة الجديدة لنموذج أعمال جديد ومتطور سيغير ملامح قطاع تأجير الدراجات والسيارات، وستعود بفوائد كبيرة على عشاق الدراجات النارية بالمملكة من السكان والزوار مع إستعدادها لإستقبال المسافرين من شتى أرجاء العالم لأغراض الأعمال والسياحة على حد سواء.

وتستمد هذه الشراكة تميزها من نقاط قوتها الرئيسية التي تتمثل في المزايا المتطورة والأداء العالي لدراجات “هارلي-ديفيدسون” المدعومة بالخدمات الرفيعة لفريق الخدمة والصيانة المتمرس؛ علاوة على تجربة الحجوزات المتطورة التي تقدمها “لومي” وخدماتها الفريدة من نوعها للعملاء وخبراتها العميقة في قطاع تأجير السيارات التي تجعلها مؤهلة لتأجير الدراجات النارية بأفضل شكل ممكن.

وسيتم تأجير الدراجات النارية ضمن المرحلة الأولى عبر قسم مخصص لشركة “لومي” ضمن معرض “هارلي-ديفيدسون” في الرياض، وستخصص “لومي” لاحقاً فرعاً مستقلاً لتأجير الدراجات النارية مع تقديم خدمة الحجز الإلكتروني.

وفي هذا السياق ذاتة فقد قال “أظفر شكيل” نائب الرئيس في “لومي”: “تضع ’لومي‘ عبر هذه الشراكة تركيزاً كبيراً على تقديم الخدمات المبتكرة التي ترتقي بأعمال تأجير السيارات وتؤسس تجارب أنماط الحياة الإستثنائية للعملاء، مع إكتساب السياحة المحلية زخماً مرتفعاً والتوقعات باستعادة السفر الدولي لعافيته، نستعد لإستقبال الزوار من شتى أرجاء العالم ومنح سكان المملكة العربية السعودية تجارب جديدة وفرص إستكشاف المملكة مع الإستمتاع بقيادة الدراجات النارية من شركة هارلي-ديفيدسون، ولاشك أن أسطولنا الجديد من الدراجات النارية سيقدم أسلوباً جديداً لزيارة مختلف المناطق في المملكة والتعرف على معالمها السياحية المتنوعة”.

من جانبه قال منذر المطلق، العضو المنتدب لشركة هارلي ديفيدسون في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا في شركة هارلي ديفيدسون المملكة العربية السعودية إبرام هذه الشراكة مع ’لومي‘ لخدمات تأجير السيارات في مجموعة ’سيرا‘، لتقديم خدمات تأجير دراجاتنا النارية لعشاقها في المملكة العربية السعودية. وبفضل خبرة ’لومي‘ في قطاع تأجير السيارات، نحن على ثقة بقدرة هذه الخطوة على إثراء الخدمات والتجارب المقدمة لعشاق قيادة الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية وزوارها من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم بأسره. ولاشك أن أعضاء مجموعة ملاك هارلي الذين يتجاوز عددهم مليون ونصف عضو سيحرصون على اغتنام هذه الفرصة الفريدة لزيارة المملكة العربية السعودية وخوض المغامرات المميزة أثناء قيادة دراجات هارلي-ديفيدسون النارية، حيث تهدف شراكتنا مع ’لومي‘ إلى تعزيز التجارب السياحية في المملكة تماشيًا مع رؤية 2030”.

وتزاول هارلي-ديفيدسون أعمالها في المملكة العربية السعودية منذ العام 1997، وتمتلك قاعدة عملاء واسعة وتستقطب دراجاتها النارية المميزة اهتمام الشباب وعشاق التوجهات العصرية. وفي ضوء حضور “لومي” الواسع في أرجاء المملكة، ستكون دراجات هارلي-ديفيدسون في متناول العملاء بكل سهولة للاستمتاع بقيادتها ليوم واحد أو أسبوع أو لخوض مغامرات مشوقة أثناء التجوّل في المملكة. ويمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على رخصة قيادة الدراجة النارية بعد جلسة تدريبية لمدة أربع ساعات على يد خبراء هارلي-ديفيدسون، وباعتبارها واحدة من أبرز شركات تأجير السيارات، أطلقت “لومي” مؤخراً تطبيق الجوّال الذي يمتاز بسهولة الاستخدام ويقدم خدمات شاملة، ويمثل منصة رقمية سلسلة وبديهية تعمل على تبسيط تجربة الحجوزات المؤتمتة، وتمنح العملاء تجربة سريعة وآمنة وخالية من المتاعب.

وفي إطار مبادرة “سيرا للسلامة”، أطلقت “لومي” أيضًا عددًا من مبادرات السلامة لتعزيز اطمئنان العملاء لامتثال مجموعة “سيرا” وشركة “لومي” لأرقى معايير الصحة والسلامة المتبعة. وشملت هذه المبادرات عمليات التنظيف المعمقة والتعقيم الشامل لجميع المركبات قبل تأجيرها، مع التركيز على نقاط التواصل التي تشهد اللمس المتكرر. وتم أيضًا تفعيل فحوصات درجات الحرارة للموظفين والزوار مع تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي، فيما تسهم رقمنة العمليات التشغيلية وإدخال أنظمة المدفوعات الرقمية في الحد من التواصل الشخصي.

جدير بالذكر أن شركة “لومي” حاصلة على شهادة الآيزو ISO 9001:2015، مما يعكس التزامها باعتماد أعلى معايير الجودة في كافة عملياتها. وفي غضون 5 أعوام فقط منذ تأسيسها في المملكة، أصبحت “لومي” تمتلك أسطول سيارات يتجاوز قوامه 14 ألف سيارة وقاعدة عملاء تضم أكثر من 150 شركة. وتواصل الشركة تعزيز مكانتها كأفضل شركة لتأجير السيارات في المملكة، بفضل خدماتها الجديدة القائمة على أحدث التقنيات.
-انتهى-
لمحة عن “سيرا”:
مجموعة “سيرا” هي المزود الرائد لخدمات السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولدى المجموعة حزمة متكاملة ومتوازنة من العلامات التجارية المبنية على عدد من وحدات أعمال استراتيجية ترسخ مكانتها بصفتها المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا في القطاع.
وتلعب المجموعة دورًا بارزًا في تنمية الاقتصاد السياحي على المستويات المحلية والداخلية والخارجية في المملكة العربية السعودية، وكأفضل شريك تجاري لاستكشاف الفرص المتاحة في المنطقة، والاستفادة المثلى منها.
تقدم “سيرا” خدمات السفر بالاعتماد على أحدث الحلول الرقمية إلى العملاء والشركات والشركاء الحكوميين والحجاج على حد سواء، وتمنح العملاء فرصة اختبار أفضل تجارب السفر في المملكة والمنطقة والعالم. وتضم “سيرا” وحدات أعمال استراتيجية، هي:
· المسافر: العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”
· لومي: خدمة تأجير السيارات في مجموعة “سيرا”
· اكتشف السعودية: الشركة الرائدة لإدارة الوجهات بالمملكة العربية السعودية
· مواسم: شركة مختصة برحلات الحج والعمرة
· تجوّل: وكالة السفر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة
· إيلاء: شركة إدارة السفر التي تقدم خدمات استشارية موثوقة لخدمة الشركات والقطاع الحكومي

سيرا- تخيل أين يمكن أن تحملنا أجنحة السفر

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: