محافظ بورسعيد يهنىء السيد رئيس الجمهورية بذكرى إنتصار أكتوبر المجيدة

معلومة تهمك

محافظ بورسعيد يهنىء السيد رئيس الجمهورية بذكرى إنتصار أكتوبر المجيدة

بورسعيد محمود علي

قدم اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري ال48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، معربا فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه .

معلومة تهمك

كما قدم ” محافظ بورسعيد ” التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، و وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال ” محافظ بورسعيد ” أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ومازالت ذكري أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد بأن الشعب المصرى يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيراً الى أن “انتصار مصر في حرب أكتوبر العظيم لم يكن وليد الصدفة بل نتج من ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن .

وأشاد ” المحافظ ” بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مؤكدا أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع ، وأن رجال القوات المسلحة دائما يبذلون كل ماهو غال وثمين من أجل الحفاظ على الوطن و أراضيه

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: