الرئيس الروماني كلاوس يوهانس يتسلم أوراق إعتماد السفير مؤيد الضلعي سفير مصر برومانيا

معلومة تهمك

الرئيس الرومانى كلاوس يوهانس يتسلم اوراق اعتماد السفير مؤيد الضلعى سفير مصر برومانيا

كتب . د.عبدالله مباشر رومانيا

استقبل الرئيس كلاوس يوهانس رئيس رومانيا ، اليوم الأثنين 11اكتوبر 2021 ، السفير مؤيد فتح الله محمد الضلعى ، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى رومانيا ومولدوفيا ، لتسليم خطابات الاعتماد لسيادته.

معلومة تهمك

وخلال لقاء الرئيس الرومانى مع السفير ، مؤيد فتح الله محمد الضلعى سفير جمهورية مصر العربية برومانيا ومولدوفيا ، أكد الرئيس الرومانى كلاوس يوهانيس عن عمق العلاقات الثنائية الجيدة للغاية بين رومانيا ومصر ، في إطار الذكرى الـ 115 التى توافق هذا العام لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين. وسلط الرئيس كلاوس يوهانيس الضوء على الاهتمام بتعميق الحوار السياسي والدبلوماسي مع مصر على جميع المستويات ، وأكد مجدداً دعم الجانب الروماني لتنظيم الجولة الرابعة من المشاورات للجنة التعاون الرومانية المصرية المشتركة.

الرئيس الرومانى كلاوس يوهانس يتسلم اوراق اعتماد السفير مؤيد الضلعى سفير مصر برومانيا

ونقل السفير مؤيد الضلعى تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية للرئيس الرومانى كلاوس يوهانس

وأعرب السفير مؤيد الضلعى سفير مصر برومانيا ومولدوفيا عن تقديره للعلاقات الثنائية الجيدة للغاية بين البلدين ، وكذلك الاهتمام بتوسيع وتنويع التعاون الاقتصادي الروماني المصري.

وأعرب د.عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا عن سعادته بذلك اللقاء الهام وتقديم أوراق خطابات اعتماد السفير مؤيد الضلعى سفير جمهورية مصر العربية الجديد برومانيا ومولدوفيا وان الجالية المصرية متفائلة لذلك اللقاء وسعيدة لما سمعته عن السيرة الذاتيه للسفير مؤيد الضلعى واننى خير شاهد عيان على ذلك عندما قابلت سيادته كان شعله من النشاط عندما كان بمناصب اخرى سابقا . متمنيا التوفيق للسفير مؤيد الضلعى
وتحيا العلاقات المصرية الرومانية

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: