مهرجان الجونة السينمائي يبدأ نسخته الخامسة

بداية النسخة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي

معلومة تهمك

مهرجان الجونة السينمائي يبدأ نسخته الخامسة
متابعة : طارق ناجح
أقام مهرجان الجونة السينمائي (GFF) يوم أمس ، في 14 أكتوبر 2021 ، حفل افتتاح دورته الخامسة في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC).
استضافت الفنانة التلفزيونية ناردين فرج حفل الافتتاح في الساعة العاشرة مساءً. سبقتها كلمة افتتاحية تلاها عرض لفيلم وثائقي قصير بعنوان خمس سنوات من مهرجان الجونة السينمائي. تضمن الفيلم مجموعة متنوعة من أبرز أحداث المهرجان خلال دوراته الأربع الماضية ، بما في ذلك مقاطع من أبرز الأحداث والضيوف ، ومن بينهم العديد من صانعي الأفلام العرب والعالميين البارزين.
عقب الفيلم ، صعد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر إلى المنصة لإلقاء كلمته التي أشادت بجهود الحكومة المصرية في دعم الفنون والثقافة ، وأعقب ذلك بسرعة كلمة للمهندس سميح ساويرس. ، مؤسسة الجونة ، إلى جانب النجمة يسرا ، عضو المجلس الاستشاري الدولي لمهرجان الجونة السينمائي ، حول الطموحات التي يحملها مهرجان الجونة السينمائي.
بالإضافة إلى إصراره على إقامة مهرجان موسيقي قريبًا ، قال المهندس سميح ساويرس ، مؤسس الجونة: “كل إصدار من مهرجان الجونة أصعب من الإصدار الذي سبقه ، حيث نسعى باستمرار إلى ما يجدد جوهر مهرجاننا ويجعله” إنه أكثر خصوصية. “

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: