تشكيلة الزمالك أمام توسكر الكيني فى دورى الأبطال الإفريقي

معلومة تهمك

 

كتب : محمد عوض
يحل الفارس الابيض الزمالك بقيادة كارتيرون ضيفا ثقيلا على توسكر الكيني في الثانية ظهر اليوم السبت، في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي والذي سيقام باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

ويسعى المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الفوز في المباراة لتحقيق انطلاقة قوية للفارس الأبيض الذي يرغب في التتويج بالأميرة السمراء عقب توديعها في الموسم الماضي من دور المجموعات في مفاجأة من العيار الثقيل
وكان الفريق الأبيض
لكرة القدم بنادي الزمالك
قد اختتم تدريباته امس الجمعة لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في العاصمة الكينية نيروبي.

معلومة تهمك

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك على أن يكون مران امس الجمعة خفيفا، وذلك لتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق قبل مواجهة توسكر الكيني.

وشهد المران الجماعي اليوم بعض التدريبات الترفيهية للاعبين والتي حضرها حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق لتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز.

وتعول جماهير القلعة البيضاء على اللاعبين الكبار بقيادة مدربهم الفرنسي في تحقيق نتيجة إيجابية كما ختم الفريق بطولة الدوري المصري الممتاز الذي حقق الزمالك لقبه للمرة الـ 13 في تاريخه .

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على التشكيل الذي يخوض به مواجهة توسكر الكيني بدوري أبطال أفريقيا كالتالي:–
حراسة المرمى : محمد أبو جبل.
خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي.
وسط الملعب : طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بنشرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

قرر مسؤولو نادي توسكر الكيني، منح السفارة المصرية في كينيا عدد 30 دعوة لحضور مباراة فريقها الأول لكرة القدم اليوم السبت أمام الزمالك في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: