مستشفي أبوكبير المركزي خارج نطاق الخدمة

معلومة تهمك

مستشفي أبوكبير المركزي خارج نطاق الخدمة

كتب عبدالحميد الشاعر

يشهد مستشفي أبو كبير المركزى بمركز ومدينة أبوكبير محافظة الشرقية اهمال جسيم دون معرفة السبب مع أن هذا المستشفي يمتلك قمات كبيرة من الاطباء .

معلومة تهمك

يعاني المستشفي من نقص بالخدمات خاصة الاستقبال حيث لا يوجد سرنجات أو حقن أو محاليل أو حتي خيط للجروح كل مريض يدخل المستشفي يقوم الطبيب بكتابة العلاج لييحضره من خارج المستشفى مع العلم أن قرارات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة عدم شراء المريض أى شئ من خارج المستشفي.

ففي ظل اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بصحة المواطن وتوفير كافة الإمكانيات للمستشفيات إلا أن المواطن يشتري كل العلاج من الخارج حتي السرنجة وإذا سألت أى شخص من الطاقم الطبي يرد باستهزاء علي المواطن دي منظومة ياسيد روح اشتكي ويتطاول بعض أفراد الطاقم الطبي من التمريض علي المواطنين ويتعاملون مع المواطن علي أنه شحات بيشحت منه.

حاولنا الاتصال بالمديرين لم يرد أى مدير أو مسؤل علينا وذهبنا لمكتب المدير وجدنا نائب المديرة جالس في المكتب ولا يعلم شئ عما يدور بالخارج.

الدولة تقوم بتوفير جميع المستلزمات الطبية للمستشفيات والقيادة السياسية تسابق الزمن من أجل خدمة وصحة المواطن ويأتى موظف يقوم بافساد كل هذا.

مصلحة المواطن في المقام الأول كما شاهدنا في هذا العهد عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي فمن يحاسب المهملين والمقصرين
السيد وكيل وزارة الصحة لا يرد علي الناس ومديرة المستشفي كذلك.

والتزاما بالقوانين ممنوع التصوير داخل المستشفيات لذلك من أجل استكمال مسيرة النجاح أطالب بإقالة د. هشام مسعود من منصبه لأنه لا يصلح لهذا المكان وأطالب بمحاسبة المسئولين في مستشفي أبوكبير علي هذا الاهمال والتقصير في واجبهم كجيش أبيض أو ملائكة الرحمة كما يطلقون عليهم.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: