تفحم جميع ركاب ميكروباص على الطريق السريع.. والتعرف على هوية 7 أشخاص

حادث مروع اليوم

معلومة تهمك

تفحم جميع ركاب ميكروباص على الطريق السريع.. والتعرف على هوية 7 أشخاص
متابعة:احمد الدويني
شهدت منطقة الكيلو 60 علي طريق الخارجة أسيوط والتي تقع بعد مطار أسيوط الدولي حادث مروع راح ضحيته 8 أفراد حيث اصطدم ميكروباص بأتوبيس أخر مما أدى إلى اشتعال النيران في الميكروباص وتفحم جميع الأفراد بداخله.وأكد د. احمد النفار مدير مرفق الإسعاف بأنه تم تدخل الحماية المدنية لاستخراج الجثث المتفحمة وتم نقلها بسيارات الإسعاف إلى مشرحة أسيوط لحين انتهاء الإجراءات مشيرا إلى أن المتوفين هم: محمد جميل 52 عاما سائق السيارة الميكروباص وملاك مكرم يوسف إبراهيم 28 عاما من مدينة الخارجة ومحمود عبد الشافي مجند من محافظة قنا ومحمد سيد محمد احمد عنبر من محافظة بورسعيد ومحمد على فرغلى وزوجته هند إبراهيم هنداوي وطفلتهم الرضيعة من مدينة الخارجة .
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مسجل خطر، أشعل النيران في محل بقالة ملك لسيدة، وتسبب الحريق في تلف محتويات المحل، وتمكنت الحماية المدينة من إخماده، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
البداية عندما ورد بلاغ، للحماية المدنية بالجيزة، بنشوب حريق في محل بقالة بمنطقة العمرانية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق.
جاء في التحريات التي جرت بمعرفة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث العمرانية والطالبية والمقدم إسلام السيد رئيس مباحث الطالبية، بأن المبلغة فوجئت باشتعال النيران داخل المحل واتهمت شخص غير محدد، تردد على أحد سكان العقار الموجود فيه المحل المشتعل، وحدثت بينهما مشادة كلامية في وقت سابق وهددها بحرق المحل.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة «مسجل خطر» في قضايا عديدة، منها تزوير وتزييف يبلغ من العمر 49 سنة، وبمواجهة اعترف بارتكابه الواقعة، لقيام المبلغة بإهانته أثناء نهر ابنته التي كانت ضيفة طرف أحد سكان العقار محل البلاغ.
حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: