خطة التأمين الطبي لفعاليات إفتتاح طريق الكباش

معلومة تهمك

خطة التأمين الطبي لفعاليات إفتتاح طريق الكباش
متابعة :هشام الزمر

وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصفحة الدكتور خالد عبدالغفار يتفقد الحجر الصحي ونقاط تمركز سيارات الإسعاف بمطار الأقصر الدولي.. ويشدد على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية
، في إطار زيارته الميدانية لمتابعة تطبيق خطة التأمين الطبي لفعاليات “افتتاح طريق الكباش الجديد

وأشار الوزير إلى توافر الفرق الطبية بالحجر الصحي من (أطباء، تمريض، مراقبين صحيين، فنيين معامل)، موضحًا أن الحجر الصحي بمطار الأقصر الدولي تم دعمه ب 3 فرق طبية وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة أعداد العاملين بالحجر الصحي بجميع منافذ دخول البلاد.

معلومة تهمك

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، جاهزية العيادة الطبية بالحجر الصحي وتوافر مخزون كاف من أدوية الطوارىء والمستلزمات الطبية، وكفاءة الأجهزة الطبية، لاستقبال الحالات المرضية الطارئة بالمطار وتقديم أفضل خدمة طبية لهم على مدار ال 24 ساعة، مشيرًا إلى تزويد الحجر الصحي بدفعات إضافية من أجهزة وكواشف الفحص السريع (Rapid AntigenTest)، و (ID NOW)، بالإضافة إلى تحاليل ال (pcr).

كما تفقد الوزير نقاط تمركز سيارات الإسعاف بمطار الأقصر الدولي، والبالغ عددها 3 سيارات مجهزة، من ضمنهم سيارة إسعاف ذاتية التعقيم، لسرعة إسعاف ونقل أي حالات مرضية أو مشتبه في إصابتها بأمراض معدية.

ومن جانبه، أشار الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه من المقرر أن يتفقد الوزير عددًا من المستشفيات بمحافظة الأقصر؛ للوقوف على سير العمل بها، وجاهزيتها للمشاركة في “خطة التأمين الطبي لاحتفالية افتتاح طريق الكباش الجديد”.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: