غادة داود توضح طرق وضع المكياج الصحيحة

غادة داود توضح طرق وضع المكياج الصحيحة

غادة داود توضح طرق وضع المكياج الصحيحة
كتب : ماهر بدر

افادت غادة داود بوضع المكياج بشكل صحيح لاطلالة مميزة

معلومة تهمك

يعتبر المكياج وسيلة سحرية قادرة على إبراز جمال المرأة أو اخفاء العيوب، ولكن حتى لا ينقلب المكياج عكس ما يقوم به وهو تجميل شكلك يجب أن يكون هناك خطوات صحيحة لوضعه لذلك تقول خبيرة التجميل غادة داود بعض خطوات وضع المكياج الصحيح لإطلالة انيقة .

تقول غادة داود انكي تستطيعين الحصول على إطلالة مميزة فى السهرات والمناسبات بالخطوات التالية :

1-ابدأي بتنظيف بشرة الوجه للتخلص من الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة والتي قد تفسد إطلالتك ولكن عليك اختيار غسول مناسب لنوع بشرتك لتجنب تلف البشرة.

2- تأتي خطوة الترطيب. حيث يساعد ترطيب البشرة على الوقاية من عوامل الجفاف التي قد تؤدي لظهور الخطوط المزعجة التي تفسد مظهر البشرة بعد تطبيق المكياج عليها، ولكن عليك اختار كريم مرطب مناسب لنوع البشرة الخاص بكي.

3-لا تنس وضع البرايمر، حيث يتميز البرايمر بالكثير من الفوائد لتثبيت مكياجك وحماية بشرتك.و تنظيم الإفرازات الدهنية على البشرة، مما يعمل على ثبات كريم الأساس لفترات أطول دون أن يتأثر بعوامل الرطوبة أو حرارة الطقس، كذلك يعمل علي ملىء الخطوط الدقيقة وتشققات البشرة التي قد تتسبب في تراكم مستحضرات المكياج بداخلها لتلفت الانتباه إلى تجاعيد البشرة.

4- وزعي كريم الأساس باستخدام فرشاة مناسبة، او أطراف أصابعك أو حتى البيوتي بلندر، قومي بتوزيع كمية مناسبة من كريم الأساس على كامل الوجه والرقبة. يساعد ذلك على توحيد لون البشرة وإخفاء آثار البقع الداكنة.

5- ضعي الكونسيلر ليمنحك إطلالة متكاملة، ويساعد على إخفاء كافة عيوب البشرة كالهالات السوداء، البقع الداكنة وآثار البثور الحمراء. كما يمكن استخدام درجات الكونسيلر المختلفة لعمل كونتور لتنحيف الوجه وإبراز ملامحه الجمالية، يمكنكِ كذلك توزيع الكونسيلر حول الحاجبين لإخفاء الشعيرات الصغيرة الزائدة، حول الفم لإخفاء الاسمرار، وحول فتحتي الأنف أيضا.

6- ضعي البلاشر أو حمرة الخدود ليضفي على بشرتك مظهر حيوي وجذاب. بتطبيق البلاشر تبدو خدودك وردية وجذابة .

7- مكياج العين لإطلالة نهارية بسيطة تناسب العمل أو تجمعات الأصدقاء، لا تحتاجين إلا لبعض اللمسات البسيطة من ظلال الجفون بدرجات النيود أو الألوان الفاتحة. لكن لمكياج السهرات، تحتاجين الألوان الأكثر قتامة.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: