كلمة الأمين العام لغرفة الملاحة الدولية لمشاركته كمتحدث رئيسي في فعالية هيئة قناة السويس

معلومة تهمك

كلمة الأمين العام لغرفة الملاحة الدولية لمشاركته كمتحدث رئيسي في فعالية هيئة قناة السويس
متابعة – وفاء أبو السعود

تعليق السيد/ جاي بلاتين – الأمين العام لغرفة الملاحة الدولية على مشاركته كمتحدث رئيسي في فعالية هيئة قناة السويس، لمناقشة سبل دعم قناة السويس للتجارة العالمية في ظل التحديات المختلفة، والمقرر عقدها يوم الأحد الموافق ١٦ يناير بمعرض إكسبو دبي 2020 .

“إنه ليسعدني أن أشارك في هذا الحدث المنعقد في الوقت الأمثل له، لمناقشة الكيفية التي يمكن بها للحكومات والعاملين في هذه الصناعة تعزيز التعاون الطويل الأجل ومناقشة التحديات والتغيرات المتزايدة التي طرأت على الساحة التجارية العالمية.

معلومة تهمك

وقد أظهرت حادثة جنوح سفينة الحاويات “إيفر جيفين” في عام 2021 كيف يمكن لحدث غير متوقع أن يزعزع التوازن الدقيق لسلاسل التوريد العالمية التي نعتمد جميعا عليها. كما أكد هذا الحادث على الأهمية الاستراتيجية لقناة السويس بالنسبة للاقتصاد العالمي، حيث يعبر خلالها ما يقدر بمليار طن من البضائع سنويا، وهي نسبة تمثل ما يقارب 12٪ من إجمالي حجم التجارة العالمية.

وفي مثل هذه الأوقات الصعبة، يصبح التعاون بين الحكومات والعاملين في تلك الصناعة أنفسهم أمرا حيويا أكثر من ذي قبل، للحفاظ على حركة التجارة العالمية في الوقت الذي نسعى فيه إلى إعادة بناء التجارة البحرية بشكل أفضل في خضم جائحة كوفيد-19″.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: