السجن عاما لعاطل هتك عرض طالب في الإسكندرية

محاكمة متهم هتك عرض طالب اسكندرية

معلومة تهمك

السجن عاما لعاطل هتك عرض طالب في الإسكندرية
متابعة:احمد الدويني
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار السيد عبداللطيف، اليوم الأربعاء، “ع. س.”، عاطل، بالسجن لمدة عام واحد؛ لاتهامه بهتك عرض “ع. أ.” 17 عامًا، وذلك في القضية رقم 30361 لسنة 2021 جنايات الدخيلة.
تعود وقائع القضية إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، بورود بلاغ حول قيام شخص بهتك عرض آخر وتهديده أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.
وكشفت التحقيقات المدعومة بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة، وأقوال شهود العيان، أنه أثناء زيارة المجني عليه لأحد أصدقائه في العقار محل سكن المتهم، وأثناء صعوده الدرج فوجئ به يشهر في وجهه سلاح أبيض “كتر” مهددًا إياه.
وأضافت التحقيقات أنه وعقب ذلك، قام المتهم بحصر ملابس المجني عليه عنه، وتلامس أجزاء من جسده، وقام بتصويره بهاتفه المحمول، ثم عمل على ابتزازه بطلب مبالغ مالية منه، مقابل عدم إفشاء أمره بنشر مقطع الفيديو المصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت التحقيقات أنه بتقنين الإجراءات وترصد تحركات المتهم عقب التوصل إليه، تم إلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته بالتحريات، والمجني عليه، أقر بارتكاب الواقعة التي تم تحرير محضر بها.
وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: وائل رجب فوده، ومعتز نور الدين محمد، وإبراهيم حسيني إبراهيم، وسكرتير الجنايات محمد عثمان.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: