التعادل الايجابى 1/1 يحسم مباراة الطلائع وغزل المحلة فى كأس الرابطة

معلومة تهمك

التعادل الايجابى 1/1 يحسم مباراة الطلائع وغزل المحلة فى كأس الرابطة
كتب/ محمد عوض

حسم التعادل الإيجابى بهدف لمثله نتيجة لقاء غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى و طلائع الحيش بقيادة طارق العشرى التى جمعتهما باستاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

بدا طلائع الجيش بالتسجيل
عن طريق المهاجم كريم الطيب فى الدقيقة 18 بعدما استغل خطأ دفاعيا للثنائى معاذ الحناوى ومحمد فتح الله “كماتشو”، وتمكن يحيى حامد لاعب غزل المحلة من إحراز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

معلومة تهمك

وحصل فريقا غزل المحلة وطلائع الجيش على نقطة، وتمكنا من حصد المركز الخامس والسادس على ترتيب المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وعقب اللقاء أكد بسيونى أن الدورة اعداد جيد لاستئناف الدورى الممتاز والاطمئنان على مجموعة اللاعبين الذين سنخوض بهم غمار مباريات الدوري الممتاز لتحقيق امل الفلاحين فى دخول المربع الذهبى وتحقيق مركز متقدم فى جدول المسابقة .

وخاض فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى اللقاء بتشكيل مكون من محمود رضا في حراسة المرمى، وفي الدفاع: إيهاب سمير، يحيى حامد، محمد فتح الله، ومعاذ الحناوي.

وفي خط الوسط: إبراهيم صلاح، حميد ماو، وأحمد عفيفي.

وفي الهجوم: إبراهيم كونيه، باولن فوافي، وعبده يحيى.

وبينما خاض طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام، رجب عيد العليم، علي الفيل، عمرو السيسي، محمد جابر، أحمد سمير، علي حمدي، محمد ناصف، الطيب فتحي، خالد هشادي، مصطفى عوض

وكانت قرعة الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي:

المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.

المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

ويحصل بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

ومن المقرر أن ينتهي دور المجموعات في الأول من فبراير أما الدورين النصف النهائي والنهائي فتحدد لهما فترة التوقف الدولي في يونيو 2022.

وقررت الرابطة أن تكون مشاركة الأندية في كأس الرابطة إلزامية وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفرق الاحتياطي نظرا لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل واحدة تضم 6 أندية وتأتي أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، وبذلك يخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: