الصقور المصرية عيون لاتنام

معلومة تهمك

كتب : سامى ابورجيلة

 

العملية الاحترافية النوعية التى قامت بها أجهزة المخابرات المصرية بالاشتراك مع جهاز الأمن الوطنى بالأمس ، تدعو الى الزهو ، والفخر لكل مصرى يعرف قيمة بلده ، وأجهزة الأمن فى بلده .

تلك العملية الإحترافية التى تم القبض فيها على المدعو حسام سلام المنوفى – أحد قيادات حسم الإرهابية ، والمطلوب القبض عليه بتهمة الضلوع فى إغتيال النائب العام المصرى ( الأسبق ) ، والذى قاد المظاهرات فى جامعة الأزهر ٢٠١٣ ، وكان هاربا للسودان .
واراد أن ينتقل منها للهروب الى تركيا .

معلومة تهمك

وبعملية نوعية من نوع خاص إحترافى أمنى تم جعل الطائرة تهبط إضطراريا فى مطار الأقصر إنذار من برج المراقبة الجوية بوجود تحذير بوجود خطورة قد تؤدى الى حريق فى مخزن البضائع للطائرة .
وبالفعل تم هبوط الطائرة بعيدا عن أعين الركاب ( بممر الطوارئ للمطار ) ، وأحاطت الطائرة سيارات المطافئ ، وعربات الاسعاف من جميع الجهات ، وتم إخلاء الركاب ، وبسرعة البرق تم القبض على هذا الارهابى الخطير .

هذا يوضح بجلاء أن ماتنعم به مصر من أمن وأمان لايأتى من فراغ ، ولكن هناك عيون لاتهدأ ، ولاتنام ، عيون ساهرة من أجل حماية الوطن والشعب ، عيون انت تنام قرير العين ، وهم لاينامون ، ولايهدؤن من اجلك ، ومن أجل بلدك ، ومن اجل امنك ، وامن بلدك وإستقرارها .
انها عيون ( صقور مصر ) المخابرات العامة ، والأمن الوطنى .
لك أن تزهو ، وتفتخر ببلدك مصر ، وبأمنها ، ومؤسساتها الأمنية .
شكرا صقور مصر ….

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: