مريان مجدي: تطرح الخطوات الصحيحة لوضع الرموش الصناعية

مريان مجدي: تطرح الخطوات الصحيحة لوضع الرموش الصناعية

كتبت – لولا مصطفي

دائما ما تستخدم المرأة الرموش الطويلة لتعطي مساحة مضاعفة للعين وتظهرها بشكل أوسع وأكثر جاذبية خاصة وأن الرموش الصناعية هي الاختيار الأمثل للحصول علي الكثافة والطول المطلوب ولكن هناك طرق علمية صحيحة يجب إستخدامها حتي لا تتعرض الفتاة للضرر من التركيب لذلك تجيب مريان مجدي خبيرة التجميل علي هذه الطرق المثلي التي يجب أن تستخدمها المرأة في تركيب الرموش الصناعية في الخطوات التالية .

معلومة تهمك

-ضعي الرموش الصناعية علي جفنك أولا ثم قومي بتشذيبها علي حسب طول الجفن ويجب تسوية الرموش علي حسب مقاس العين

-إستخدمي المقص الصغير لقص الرموش وبواسطة المقص قومي بتشذيب الرموش من المنطقة الأمامية حتي تتركين لنهايتها مساحة وحاولي قص أطرافها بحيث تظهر بشكلها الطبيعي .

-اتركي كريم اللصق يجف قليلا علي يدك وضعي قليلا منه علي يدك واتركيه لثواني يجف ثم قومي بمسح الرموش فوق اللصق من أطرافها العلوية .

-قومي بتثبيت الرموش علي جفنك مباشرة والصقي الرموش علي الجفن فوق الرموش الأصلية مباشرة وثبتي أصبعك عليها لبضع ثواني.

-إستخدمي” الاي لينر” لاخفاء مكان اللصق واستخدمي فرشاة الاي لينر لإخفاء الخط الأبيض الناتج عن اللصق من خلال رسم خط رفيع.

-اتركي رموشك تجف قليلا وبعد وضع خط الاي لينر اتركي رموشك تجف قليلا حتي تتماسك.

يذكر أن مريان مجدي تعتبر أول شخصيه مصريه و عربيه تقوم بأنشاء البراند الخاص بها في الرموش تحت اسم بيرلز بيوتي – pearls beauty بدوله الامارات العربيه.

و تتعامل مع العديد من الميك اب ارتيست المعروفين سواء في مصر او الدوله العربيه و العديد من الفنانين العرب و المصريين و تقوم حاليا بتطوير خط الانتاج الخاص بها لادخال العديد من منتجات التجميل بأسم البراند الخاص بها و كذلك تعتبر من أشهر الشخصيات في مجال العنايه بالبشره و قامت شركه چويل باريس بنشر الفيديوهات الخاصه بها علي حسابهم الرسمي.

يذكر أن مريان مجدي من مواليد الإمارات ولكنها تحمل الجنسية المصرية وخريجة كلية الإعلام من الجامعة الأسترالية في أستراليا عام ٢٠١٥ وعملت في البترول لمدة سبعة ٧ سنوات وبدأت في مجال التجميل في عام ٢٠١٧ وفتحت صالون تجميل بدولة الإمارات وطورت من نفسها وبدأت في مشروعها الكبير ” بيرلز” .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: