الأورمان تستكمل دعمها للأسر الأولي بالرعايا بالمنيا

محافظة المنيا

الأورمان تستكمل دعمها للأسر الأولي بالرعايا بالمنيا

كتب – محمود الهندي

أعلن مدير عام جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان، أن فرع الجمعية بمحافظة المنيا احتفل بعيد الفطر المبارك وذلك من خلال استكماله المساهمة في دعم مرضي القلب والعيون غير القادرين بالاضافة الي تسليم اجهزة تعويضية واطراف صناعية لذوي الهمم .

معلومة تهمك

واكد شعبان ان مكتب الاورمان بالمنيا نفذ الي الان عدد 12300 عملية عيون، وعدد 3667 عملية قلب للمرضى غير القادرين على مستوى قرى ومراكز محافظة المنيا .

واوضح اللواء شعبان أن دعم المرضي غير القادرين يأتى استكمالاً لما تقوم به الأورمان منذ سنوات في دعم الخدمات الطبية بالمنيا .

واضاف ان الجمعية مستعدة لاستقبال جميع حالات الأطفال التي تعاني من عيوب خلقية أو ثقوب في القلب لإجراء العمليات لهم بالقسطرة وبحضور أساتذة ومتخصصين من معهد القلب والقصر العيني وبعض المستشفيات الجامعية وبالاستعانة ببعض الخبراء الأجنبية في بعض الحالات الحرجة، لافتًا إلى أنه سيجرى الكشف على الحالات المرضية وإجراء العمليات الجراحية لهم من خلال المستشفيات المتعاقد عليها بالمحافظة .

وأشار مدير جمعية الاورمان إلى أن الجمعية تُعد واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في مصر، وتهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة، دون أي تمييز، وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي، وكراتين رمضان، وتوزيع بطانية الشتاء، فضلاً عن المشاركة في يوم اليتيم .

كما تشارك الجمعية في تنفيذ مشروعات تنموية لغير القادرين من الأرامل ومعدومي الدخل، مثل الأكشاك ورؤوس الماشية، وتقديم القروض وسداد ديون الغارمين .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: