ورشة عمل مكبرة بأنحاء المدينة بقيادة السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد

محافظة بورسعيد

ورشة عمل مكبرة بأنحاء المدينة بقيادة السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد

بورسعيد محمود علي

شن مجلس مدينة بورفؤاد صباح اليوم حملات مكثفة لفرض الإنضباط وتهذيب الشوارع من الإشغالات المخالفة بمنطقتي الحزب الوطني والعبور وشارع نور الإسلام والشعراوي والقدس الشريف ومناطق متفرقة بأنحاء المدينة بقيادة السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد.

معلومة تهمك

وخلال الجولة تم رفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وإزالة البلدورات والحواجز الحديدية والأسمنتية أمام المحال التجارية

كما وجه سيادته جميع الأجهزة التنفيذية بتكثيف حملات الإشغالات وإزالة كافة التعديات وزيادة دوريات المتابعة لإزالة جميع المخالفات، مشددًا على ضرورة تغليظ العقوبة على المخالفين من المحال والباعة وتحصيل الغرامات القانونية الرادعة تجاههم لمنع تجاوزهم مرة أخرى.

وأوضح سيادته، أنه تم شن حملة مكبرة بمشاركة جميع الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة لرفع وإزالة كافة اشغالات الباعة الجائلين وفروشات المحال التجارية والتعديات على حرم الطريق التي تتسبب في اختناقات مرورية بشوارع منطقة الحزب الوطني.

وأشار سيادته، إلى أنه تم التنبيه أكثر من مرة على المحال التجارية والباعة الجائلين، بعدم افتراش بضائعهم الطريق العام والشوارع الجانبية، وعليه تم رفع جميع الإشغالات وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

كما تفقد سيادته أعمال إدارة تحسين البيئة والإنتهاء من تنفيذ خطة العمل من خلال تواجد عمال النظافة والقيام باستكمال أعمال الكنس ورفع تراكمات الرمال وتم رفع المخلفات بالتعاون مع إدارة النقل الميكانيكي التابعة لديوان مجلس المدينة وجاري استكمال العمل بالمناطق المحيطة.

كما وجه سيادته بضرورة التنبيه على جميع المحال والباعة بعدم التعدي ببضاعتهم على الطريق وتوفير عبور أمن للمواطنين لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة مؤكداً ان الفترة الحالية تتطلب من الجميع بذل مزيد من الجهد والعمل حتى تصبح المدينة خالية تماماً من التعديات.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: