مستشفيات قنا الجامعية تستقبل وفد طبي هولندي في تخصصات جراحة القلب والقسطرة القلبية

گتب.سعيدسعده.
أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي ان مستشفيات قنا الجامعية تستقبل في الفترة من 26 مايو حتى 5 يونيو وفد طبي هولندي يضم استشاريين متخصصين في جراحة القلب والصدر والقسطرة القلبية في إطار التعاون المستمر مع الجمعية المصرية الهولندية في هولندا في مجال تقديم الخدمات الطبية ومجال التدريب الطبي.

وأضاف الدكتور علي غويل عميد كلية الطب بقنا ان زيارة الوفد الطبي الهولندي يأتي في ضوء الانشطة العلمية والخدمية لكلية الطب والمستشفيات الجامعية والتي شهدت تنظيم واستضافة العديد من المؤتمرات وورش العمل.

وأكد الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ان قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى الحرم الجامعي يعمل طوال أيام الاسبوع لمناظرة الحالات وعرض الحالات الاكثر احتياجاً على الوفد الطبي الهولندي لاتخاذ الاجراءات الطبية المناسبة. كما تعمل عيادة أمراض القلب التابعة لقسم الأمراض الباطنة يوم الأحد اسبوعياً بمبنى العيادات الخارجية لمناظرة حالات القسطرة القلبية، تحت اشراف وتنظيم الدكتور محمود خيري المشرف على قسم جراحة القلب والصدر والدكتور حسام اسماعيل رئيس قسم الأمراض الباطنة والدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الحرم الجامعي والدكتور محمود سليمان مدير العيادات الخارجية.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: