طوارئ بتعليم المنوفية لإنهاء الإستعداد لبداية العام الدراسي الجديد

طوارئ بتعليم المنوفية لإنهاء الإستعداد لبداية العام الدراسي الجديد
°′°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
كتب أحمد رفعت
ترأس اليوم الاستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اجتماعا لمراجعة الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية خلال العام الدراسي الجديد .
حضر الاجتماع الاستاذ طارق سعد الدين وكيل المديرية والاستاذ ممدوح الجابري مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ومديري عموم الادارات التعليمية والأستاذ إسلام خطاب مسئول أمن المديرية ومسئولي أمن الادارات التعليمية بالمنوفية .
وخلال الاجتماع أكد الفولي على أهمية الالتزام بالتعليمات الأمنية الخاصة بإجراءات تأمين سلامة الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية في ضوء المنشور الأمني الوارد من الوزارة موضحا أننا جميعا في حالة طوارئ لإنهاء كافة الاستعدادات التي تضمن تحقيق عام دراسي منضبط .
وشدد مدير المديرية على أهمية التنبيه على مديري المدارس بإعداد خطة محكمة للإشراف اليومي توزع فيها المهام والتكليفات على العاملين بالمدارس بما يحقق العدالة في التوزيع لمواجهة المخاطر والحفاظ على الارواح وسلامة المنشآت.
ووجه الفولي إلى أهمية تفعيل الإجراءات الأمنية حول المنشآت التعليمية بالتنسيق مع قوات وزارة الداخلية ومديرية الصحة في ضوء بروتوكولات التعاون الموقعة مشددا على أهمية المراجعة الدورية لعمل منظومة كاميرات المراقبة بالمدارس .
كما تطرق الاجتماع إلى أهمية تسجيل بيانات أسماء الزائرين بدفاتر الامن الرسمية المختومة والمرقمة مع ضرورة تحديد أيام محددة لاستقبال أولياء أمور الطلاب من خلال لجنة الحماية المدرسية .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: