برعاية علام الآن .. انعقاد محاضرات معهد محاماة القاهرة بنادي المحامين النهري

برعاية علام الآن .. انعقاد محاضرات معهد محاماة القاهرة بنادي المحامين النهري
كتب / محمد حنفي
برعاية نقيب المحامين عبد الحليم علام ، رئيس اتحاد المحامين العرب ، يلقي الدكتور جمال دياب، أستاذ القانون الجنائي بجامعة حلوان ، محاضرة ، اليوم الأحد ، الموافق 16 أكتوبر 2022 ، لمحامي ومحاميات الجدول العام، الملتحقين بالدورة الخامسة من نقابات شمال وجنوب القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، بمقر انعقاد المعهد بنادي المحامين النهري بالمعادي (أقرب مترو محطة الزهراء بالخط الأول) .
يُشرف المحامي حسين الجمال ، الأمين العام لنقابة المحامين ، و المحامي إسماعيل طه ، عضو المجلس ، و المحامية فاطمة الزهراء غنيم، مقرري عام المعهد على أعمال معهد المحاماة .
وكان قد تقرر ، في وقت سابق ، نقل مقر انعقاد محاضرات معهد المحاماة من قاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر إلى النادي النهري للمحامين بالمعادي، ابتداءًا من اليوم الأحد .
يذكر أنه تم تفقد مقر معهد المحاماة الجديد بنادي المحامين النهري بالمعادي من مقرري معهد المحاماة ، طبقاً لما صرح به اسماعيل طه ،مقرر المعهد ، لبيان مدى ملائمته لاستقبال المحامين .
كما تم تخصص يوم الأحد لنقابات شمال القاهرة والقاهرة الجديدة، من الساعة 1 إلى 2 ظهرًا)، و جنوب القاهرة وحلوان من الساعة 2 ونصف إلى 4 عصرًا .
بينما يتم تخصيص يوم الأربعاء لمحامي شمال وجنوب الجيزة وجنوب القليوبية من الساعة 2 إلى 4 ظهرًا فقط في محاضرة واحدة.
وتكون مدة الدراسة بالمعهد 6 أشهر، يتعلم فيها محامي الجدول العام ما هي رسالة المحاماة العظيمة والتي تعد أعظم مهنة في العالم، وحقوقه وواجباته، ويتلقى العديد من المحاضرات العملية اللازمة لأداء رسالتهم على أكمل وجه.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: