نائب رئيس عين شمس للتعليم والطلاب يستقبل وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية المصرية بكلية الألسن

نائب رئيس عين شمس للتعليم والطلاب يستقبل وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية المصرية بكلية الألسن

محمود الهندي

استقبل أ.د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية المصرية برئاسة سعادة الوزير المفوض تامر حماد، بحضور أ.د.سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، بمقر الكلية، بهدف بحث آليات التعاون بين وزارة الخارجية المصرية وجامعة عين شمس ممثلة في كلية الألسن .

معلومة تهمك

وخلال الزيارة قام أ.د. عبد الفتاح سعود، ترافقه أ.د.سلوى رشاد، باصطحاب الوفد في جولة لقاعات الاختبارات الإلكترونية والتى تتسع لعدد 760 ممتحن، بهدف الوقوف على استعدادات كلية الألسن لاستضافة بعض الإختبارات التي تجريها وزارة الخارجية للعاملين بها .

وخلال الجولة أكد أ.د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جامعة عين شمس شهدت خلال السنوات القليلة الماضية طفرة شاملة للبنية التحتية وتطويرها وفق المستوى العالمي، مشيرًا إلى أن جامعة عين شمس تمتلك قاعات اختبارات الكترونية بكلية الألسن وكلية الطب تؤهلها لتباهي نظيراتها من الجامعات العالمية في المستوى .

وتابع حديثة مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة تحرص على تفعيل الشراكات مع مختلف المؤسسات القومية والعالمية لتلبية احتياجاتهم لعقد مثل تلك الاختبارات في رحاب جامعة عين شمس .

ومن جانبها أعلنت أ.د.سلوى رشاد، عميد الكلية، جاهزية كل القاعات الإلكترونية والعادية لاستقبال كافة الاختبارات من المؤسسات المحلية والعالمية، تم بالفعل التعاون مع مؤسسات عالمية لإجراء الاختبارات الإلكترونية بقاعات الكلية، ومنها إختبار الأيلتس للمجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة، إلى جانب اختبار إجادة اللغة اليابانية بالتعاون مع مؤسسة اليابان التعليمية، كذلك اختبار إحادة اللغة الكورية .
وأكدت أ.د. سلوى رشاد، عميد الكلية أن إدارة الجامعة لا تألو جهدًا في توفير كافة الإمكانيات التى تحتاج إليها كافة المؤسسات العالمية لعقد إمتحاناتها في رحاب الكلية وفق أعلى معايير الجودة العالمية .

ومن جانبه أبدى معالى الوزير المفوض تامر حماد، إنبهارة بالإمكانات التى تمتلكها مؤسسة جامعة عين شمس العريقة، مشيدًا بمدى التجهيزات التى توفرها كلية الألسن لخدمة المجتمع المدنى بحانب دورها الآكاديمي المرموق عالميًا .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: