عروض دولية للازياء والمجوهرات في بيروت

إيمان باشا

تنظم اللبنانية ذائعة الصيت السيدة ناتالي فضل الله معرض ومهرجان غلامور الدولي للازياء يوم الجمعة المقبل”16-12-2022م ” وذلك في منتجع وفندق موفينبيك بالعاصمة اللبنانية بيروت ليكون تتويجا ساحرا لختام موسم هذا العام ولانطلاقة مدوية لعام جديد مفعم بالاناقة والجمال وفرح الحياة.

ويضم هذا المعرض الدولي ثلاثة عروض مميزه ستكون علامة فارقة تتنوع بين المجوهرات الراقي والأزياء الملفته ومعاطف الفراء الفاخرة والتي تعرضها عارضات فاتنات من وكالة ناتالي الدولية
وسيتم افتتاح المعرض في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بعرض يجمع بين ازياء كوتور الشهيرة ومجوهرات كارات وسيكون عرض متناسق يمتزج فيه الالماس بالذهب والحجارة الكريمة وفساتين متنوعه شكلا ولونا.

معلومة تهمك

اما العرض الثاني سيبدأ من الساعه الخامسة والنصف وهو عرض ثنائي التوجه ومزدوج للمصممه ساره صالح والمصمم ايلي مطر اللذان اختارا معا نسج رسالة خاصة يخاطبان بها بالمرأة المحجبة وغير المحجبة في آن واحد.

فيما سيقام العرض الثالث والختامي في تمام الساعة 7.30 مساءا وخصص للفراء الطبيعي الراقي لموسم الشتاء بالاضافة الى معاطف وسترات وشالات وقبعات تتنوع في موديلاتها بين الكلاسيك التقليدي والعصري لمواكبة اذواق سيدات المجتمع المخملي والفتيات تضاهي ارقى موديلات الفراء في دور الازياء العالمية لجودتها وندرة الحيوان في بلدان المنشأ.

وسيستمع الحضور في هذا العرض بقطع مميزه من فراء المينك والتشينشيلا الفضي والازرق الغامق والفيزون المتدرج بالوان التراب والثعلب المموج والارنب الابيض الثلجي وغيرها من المفاجآت السارة والمثيرة.

ويتخلل عرض غلامور الدولي للازياء والمجوهرات فقرات فنية غنائية واستعراضات راقصة يقدمها النجمة المتألقة كريستينا صوايا والمطرب جورج فرح والفنان علاء زلزلي وفرقة خمس نجوم للترفيه.

وعبرت اسرة ناتالي فضل الله عن تمنياتها بان يواكب الحفل فرحة اللبنانيين باستقبال عيد الميلاد المجيد وان تتكرر اللقاءات في عام 2023 بباقة متنوعة من العروض المميزة سيعلن عن مواعيدها لاحقا
تحمل رسالة سلام وجمال ومحبه لكل اللبنانيين في الوطن والاغتراب .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: