رسالة الي كل امرأة، روشتة الثقة بالنفس

د بسمة حنوت تكتب ، رسالة الي كل امرأة، روشتة الثقة بالنفس

رسالة الي كل امرأة، روشتة الثقة بالنفس

بقلم  د/بسمة حنوت

الثقة بالنفس لمرأه تجعلها كالزهرة المتفتحة الجميلة المبهجة للحياة وتجعل الثقة ان تنفذ وعودها وطموحاتها على صفحات إنجازاتها.  لو عديمة الثقة بنفسها فتكون مثل الصخرة التي تتحطم عليها الأمال ..!!

معلومة تهمك

تبدأ الثقة بالنفس بحب الذات وتكون بداية قصة حب صادقه تدوم مدى الحياه … لأنها متفاهمة مع ذاتها وتحبها وتقدرها وتنعكس على شخصيتها . المرأة الواثقة من نفسها دائما متحملة للمسئولية ومتحررة من سجن القلق والتردد الدائم والخوف من التحرك والقلق إن تخطو خطوات لمستقبلها. المرأة الواثقة من نفسها والطموحة والغير نمطية والمتحررة من سجن عدم الثقه بالنفس

وصفها باختصار :- تتعلم … تفكر …. تبحث… تناقش …تعتذر … تسامح … تتغير … تتحرك … تتحرر … تتحدى … تنجح

أسلوبها كمرأة:  مثقف ، واعى ، مستقل ، متجدد

الثقة بالنفس للمرأة هى ثقتها بقدرتها واعتمادها على نفسها وتحب ذاتها ولا تؤذيها وتثق بقدرتها على اتخاذ القرارات الصحيحة . الثقه بالنفس بعد التوكل على الله والتفاؤل لذاتها الناتج من الإيمان الداخلي ليقودها للخير والنجاح .

الثقة بالنفس هي “مفتاح النجاح لمرأه” لأنها تعتبر الجسر التي تعبر عليه للوصول إلى طموحاتها وأهدافها والنجاح والتميز فى حياتها الشخصية والمهنية …. وتدل قرارات وأسلوب المرأة انعكاسا لشخصيتها … كلما زاد ثقتها بنفسها زاد نجاحها وقوتها واعتمادها على نفسها .

نتعرف على أهم (الصفات المرأة الواثقة من نفسها )

  • _ تتميز بالحكمة فى تصرفاتها وأفعالها
  • _ متصالحة مع نفسها ومؤمنه بقدراتها
  • _ تحترم رأى الأخرين ولا تنزعج من النقد
  • _ القدرة على تجاوز الصعوبات والموجهات
  • _ ثقتها بنفسها تجعلها تتعامل مع الأخرين بوضوح وشفافية دون تكلف او تصنع
  • _تتميز بالاستقلالية وقادره على إدارة العمل واتخاذ القرارات
  • _ لا تنزعج من نجاحات الأخرين

أسلوب هذه المرأة أن كل ما يعنيها هو التركيز لتحقيق أهدافها وطموحتها أى تركز فى حياتها وكيفية تطويرها وتحسينها لأفضل ولا تهتم بشئون الأخرين .. باختصار وصف المرأة الواثقة من نفسها والمتزنة نفسيا وفكريا …. كلامها … متزن معاملتها … راقيه حضورها … قوى طموحها …. عالى طباعها …. هاديه روحها …. محبوبه شخصيتها … عاقله رد فعلها …. حكيم

“الثقه بالنفس هي روح البطولة” الحقيقية لأن المرأة تقرر التغلب على التحديات ومواجهة الصعاب والمرأة الواثقة من نفسها والقوية لا تخاف من العواصف وتكون قادره على مواجهتها بقوه … والثقة تعطيها التحدي للفوز والنجاح . وبعد الثقة والقوه والمواجهة وتحقيق النجاح والتعامل بذكاء وحكمه تزيد لديها صفة ” الجاذبيه والكاريزما ” تعتمد اعتمادا أساسيا على ثقة المرأه بنفسها وقوتها الداخلية وتعكس على صاحبتها الهيبة …..

الثقه بالنفس هى من أساسيات شخصيتك ثم التحدي والتعب للوصول لرحلة النجاح …. “” بأختصار “” راقبى أفكارك لأنها ستصبح كلمات…. راقبى كلماتك لأنها ستتحول إلى أفعال ….. راقبى أفعالك لأنها ستتحول لعادات راقبى شخصيتك لأنها ستحدد مصيرك وهدفك ….. كل يوم تتعلمى درس جديد …. تفكير جديد … تعرفي أسلوب جديد … تخدى قرارات جديده قوى ذاتك …. ادعمى كيانك …. روشته الثقه بالنفس وقوة المرأه أحتفظى بيها فى حقيبتك ….. أحفظيها بعقلك …. اصرفيها بقلبك ….. أستخدميها بروحك وذاتك الداخلية ….

تحية وتقدير لكل امراه قويه طموحه مجتهدة تكافح في الحياه

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: