گــيــدون2″

اسرائيل

گــيــدون2″
كتب /عادل ابوصيرة
هذا هو عدوناالخفي،الشقي،الردي،وليس غيرة.
-الكيان الصهيوني اللقيط،هذاالچرثومه التي زرعهاووضعهاالغرب في چسدأمتناالعربيه،علماءأفذاذعرب إغتالهم الصهاينه بدعم الغرب،وبمباركه بني چلدتنا !!!
*يوچدڤـ(الموساد الصهيوني)فرع خاص مهمته الرئيسية إغتيال العلماءوالمفكرين العرب يسمى” كيدون2 “
-فمنذ1930تم إحصاءإغتيال أكثرمن219 عالم ومخترع عربي على يداجهزةالاستخبارات الغربيةوالموسادإلـ صهيوني واغلبهم أُغتيل،وقُتل خلال غزوالعراق عام 2003 حيث قتل أكثرمن48 عالم عراقي وسجن3 وأُختطف18ونقلواللعيش للعمل في إلـU.S.Aچبرآٓ،أغراءٓٓسيان.
*يتم×الغالب إغتيال العلماءالعرب الذين يرفضون التعاون مع الغرب،وهذه الدوله اللقيطه أوبيع اخترعاتهم واكتشفاتهم لها، خاصة في مجال الذري والنووي والهندسة المكانيكية،الطب البشري.والقائمه المرفقة بمقالي قطرةمن سيل وعلى سبيل المثال لاالحصر
1- عالم الفيزياء المصري مصطفى مشرفة (انشتاين العرب ) مات مسمومافـ1950÷ يدالموساد.
2- الجغرافي المصري جمال حمدان(وصف مصر)الذي أثبت علمياان اليهودالمعاصرين ليسواأحفاداليهود العبرانيين قديما الذين خرجوا من فلسطين،واغتيل ڤـ1993محروقا.
3- المهندس اللبناني حسن الصباح (اديسون العرب) له أكثر من 173 اختراع في مجال الهندسة الكهربائية اغتيل عام 1935 في الولايات المتحدة.
4- عالم الصواريخ المصري سعيدالسيدبديرله ابحاث و اختراعات كثيرة في هندسة الصواريخ عمل في حقل الاقمار الصناعية في ألمانيااغتيل ڤـ1989.
5- عالم الذرة المصري سمير نجيب كان يعمل ڤـu.s.aلكن عندماقررالعودةلمصر سُرِقت ابحاثه و اغتيل ڤـ1967 .
6- العالم اللبناني حسن رمال،من اهم علماء العالم في فيزياء المواد كما وصفته مجلة لوبون وله أكثر من119اختراع وبحث،أغتيل ڤُـ1991 في فرنسا.
7- عالمة الذرة المصرية سميرة موسى،لها اختراعات و ابحاث في استعمال الطاقة النووية في الطب وتوليد الطاقة الآمنه و اغتيلت ڤـ1952 خلال زيارتها لامريكا.
8- العالم النووي المصري يحي المشدكان من اهم مؤسسي هيئة الطاقة الذرية المصرية وعراب البرنامج النووي العراقي وله 50 بحث في المفاعلات النوويةاغتيل ڤـ1980×باريس.
9- الدكتورةالسعودية سامية ميمني،ابحاثها قلبت موازين عمليات القلب وجعلت العمليات المعقدة جد بسيطة عبر اختراعها لجهاز الاسترخاء العصبي،اغتيلت ڤـ2005وسرقت ابحاثها واستولى على اختراعها.
10- عالم الذرةالمصري ايادالقليني،له ابحاث في التنقيب عن اليورانيوم اختفى ڤـ1975 في التشيك ولم يعثر له على اثرحتي يومنا هذا.
11- الباحثة الكويتية سلوى حبيب التي كشفت الكثير من مخططات الصهاينة في العالم العربي وافريقياوألفت عدة كتب عن تاريخ اليهود،آلـ روتشيلداغتيلت مذبوحه في شقتها.
12- عالمة البيولوجيااللبنانيةعبير عياش قامت بتطويرعلاج لوباء الالتهاب الرئوي اللانمطي”sars”اغتيلت في باريس.
13-هناك عالم جزائري نووي شاب صنف أنه أذكى علماء الذرة المسلمين عرضت عليه فرنسامليارات إل$ من أجل شراء أبحاثه أوالقدوم إلى فرنسا وصناعة الأسلحة النووية فرفض قائلا:إن السلاح الذي أصنعه بيدي سيُرمى ع المسلمين أخوتي، فوجدوه بعد فترة قصيرة ميتا في منزله.
وغيرهم الكثير…..والكثير….والكثير
*الفساد المستشري وسلسله الاغتيالات سببها خونه من بني جلدتنا،وبمباركه من ولاةمطبعين مدلسين،وتحت مظله رعاة البقرالامريكان!
*لا يغتال أي عالم أومهندس أوطبيب إلا بالتعاون مع أنظمة عربية فاسدةينتمون للإسلام والمسلمين بصلة قشريه.
*إن أصل أبحاث وإختراعات الغرب أينماجاؤوابهاوحصلوا على علومهامن علمائنا العرب!!
*لم يكن الغربيون سوى قراصنة،وقطاع طرق يتسلطون على الدول المجاورةأوالدول التي سوف تزدهر فيقومون بتدميرها وتخريبها من أجل أن يطمئنوا من أن هذه الدولة لن تقوم لها قائمة أبدا
*بالعقل كدة من قتلهم كانوا من داخل البلادوأقسم علي ذلك فالأنظمة العربيةجميعها تقول لك آة آةنحن نعلمكم وندربكم ونهيئكم ولكن ليس لأهليكم إنما لمن نعمل لديهم خُدام يسخرون قدرات أبنائنا لأعدائنا.
-حسبي الله ونعم الوكيل،انت المولى والنصير.
– اللهم انتقم من كل من ظلمنا وتسلط عليناوقهرنا وعاث فساداونهبا،وتطاول علي دينناوكتابنا وسنة نبيناوعلمائنا.
-اللهم انتقم من كل من هدم مساجدنا وبيوتناوسطاعلي ممتلكاتناومقدراتنا
-اللهم أجعل جهنم لهم مثوي،وموعدا يا رب العالمين.
د.عادل أبوصيرة

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: