عاجل وزير الرياضة يناقش الإستعدادات النهائية لإطلاق Sports Expo

عاجل وزير الرياضة يناقش الإستعدادات النهائية لإطلاق Sports Expo
متابعة/ أحمد رضا مقلد
عاجل وزير الرياضة يناقش الاستعدادات النهائية لإطلاق Sports Expo.
عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اجتماعا موسعا مع رؤساء وممثلي 22 اتحادا رياضيا وممثلين لعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة وذلك بغرض مناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة، بإقامة المعرض الدولى Sports Expo لأول مرة في مصر، تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
من المقرر أن ينطلق المعرض يوم 22 فبراير 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، والذي سيقام لمدة أربعة أيام.

وقد أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان المعرض يعد واحدا من أهم مخرجات النهضة الرياضية التى تشهدها مصر حاليا فى شتي المجالات .
والجدير بالذكر أن يشهد المعرض الدولى sports expo كل التفاصيل الخاصة بتطور مشروعات النهضة الرياضية فى في المنظومة الرياضية المصرية بوجه عام، حيث سيضم المعرض العديد من الأجنحة المتضمنة مشاركة جميع الاتحادات الرياضية المصرية والأندية الرياضية وعروض ومساهمات المئات من الشركات والمؤسسات الرياضية في مصر والدول العربية والأجنبية فى الشأن الرياضى والمستلزمات الرياضية.
وسيتضمن المعرض أيضا تنفيذ العديد من الأنشطة التى ستقام على هامش فعاليات الأساسية ومنها المؤتمر العلمي الذى سيشارك فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد المصري وجميع المعنيين والمختصين بالشأن الرياضى، إضافة إلى عدد العديد من الندوات وورش العمل لاستعراض البنية الرياضية والشبابية المصرية وامكانيات مصر في تنظيم الأحداث الرياضية الكبري الدولية والتعريف بقدرات مصر الكبيرة في هذا المجال.
وتشهد الأيام المقبلة عقد العديد من الاجتماعات المعنية بوضع اللمسات النهائية للمعرض وفعالياته المتنوعة .

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: