كلمة حق

كلمة حق
يكتبها/دكتور مجدي بساط

كل شئ تغير من حولنا ، وأصبح أمثالنا كمن ركب عجلة الزمن واتت به إلى عالم غريب ، أو كمن نام واستيقظ فوجد نفسه في مكان غير مكانه .!!.
لم يعد الصيف صيفا ، ولا الشتاء شتاءا ، حتي الألقاب تغيرت ، فلم يعد الأستاذ الذة كان يدرس لنا فيما يطلق عليه “المدرسة” والتي تغيرت إلى مايسمي “لجنة الإمتحان” فقط .
الآن فى زماننا أفندي أأاستاذ أصبح “المستر” حتى مدرس اللغة العربية ودرس القرآن “مستر” ، ولم يعد الطبيب الذي كان يلقب بحكيم أصبح لقبه الآن “جزار” .
تغير كل شئ ، حتى البلاد التي كانت علي زماننا رمزا للوقار والحشمة أصبحت تقام فيها ليالى السمر والمجون ، وأصبح أمثالنا ممن عاش الماضى ونقشت ذكراه في مخيلته ، وهذا الحاضر بقسوته فى حيرة من أمره لاهو يستطيع نسيان الماضي الجميل ، ولا التأقلم مع الحاضر المر ، وأصبحنا نغفو فنتذكر ما فات ، ونفيق علي واقع الحاضر ، وبين هذا وذاك تسير بنا سيفنة العمر وسط بحر الحياة ، عسانا نرسوا علي شاطئ الأمل ، ليعيد لنا الأمور إلى نصابها ، ويرجع فيها الكبيير بوقاره وخبرته ، والصغير بأدبه واحترامه وقيمه ، وان يرزقنا الله جميعا سبيل الرشاد والنجاة في رحلة الحياة ..
دمتم بخير وعافية أحبتنا الكرام وأسعد الله أوقاتكم بكل خير وكل عام وانتم بخير وصحه وسعاده بمناسبة حلول شهر رجب د مجدي بساط

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: