انتظام امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالتحرير

انتظام امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالتحرير

انتظام امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالتحرير
متابعة / عبد العزيز سميح شكر
أدى ٤٥٦٨ طالب وطالبة ، رابع ايام امتحانات الشهادة الاعدادية ب 34 لجنة في مادتي الهندسة ، و الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات ، ولم تتلق غرف العمليات بالإدارة برئاسة السيد الاستاذ / شريف عبد الجواد الشلمة ( مدير الادارة ) ، شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، في ظل تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات، بتوجيهات السيد الاستاذ / يوسف الديب ( وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ) .
وتابع الاستاذ شريف الشلمة – مدير الادارة – أعمال الامتحانات من خلال غرفة العمليات المديرية، والتواصل المستمر مع رؤساء اللجان منذ الصباح الباكر و حتي خروج الطلاب من اللجان بسلام ، ولم تتلق غرف العمليات شكاوى من الطلاب ولم ترصد مخالفات.
وأكد الشلمة ، أن ٤٥٦٨ طالب وطالبة ( انتظام ) ، أدوا اليوم الامتحان في مادة الهندسة بالفترة الأولى من الساعة ٩ ص و حتي الساعة ١١ ص لمدة ساعتين ، و مادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات بالفترة الثانية لمدة ساعة من الساعة ١١:٣٠ ص و حتي الساعة ١٢:٣٠ ظ من خلال 34 لجنة أساسية على مستوى الإدارة ، وغدًا يؤدي الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية .

معلومة تهمك

وكان الاستاذ / شريف الشلمة ، قد أكد علي رؤساء اللجان بضرورة التنسيق مع رؤساء القري لتوفير ‏سُبل الراحة و الامان للطلاب و رفع المخلفات في محيط المدرسة .
و ايضا بضرورة توفير إضاءة جيدة و تهوية جيدة للطلاب لأداء الامتحان في هدوء، ودون حدوث أي ‏تجاوزات مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء تأدية الامتحان، وعدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء للملاحظين أو للطلاب وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين صفوف الطلاب مشيراً إلى أنه يسمح لرئيس اللجنة فقط بذلك لسهولة التواصل معه وقت الضرورة .
كما أدى اليوم طلاب الصف الاول الثانوي امتحان مادة ( الجغرافيا ) من الساعة ٨ ص حتي ٩:٣٠ ص وبلغ عدد الطلاب المتقدمين اليوم ١١٨٠ طالب و طالبة انتظام و خدمات ، و تم الامتحان الكتروني علي التابلت بنسبة ١٠٠ % وبدون اي مشكلات في النظام لطلاب الانتظام و بلغ عددهم ٧٨٧ طالب و طالبة ، و ادي ٣٩٣ طالب و طالبة خدمات و المدارس الغير مجهزة بالبنية التكنولوجية الامتحان ورقي .
و ادي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان مادة ( الجبر و التفاضل و حساب المثلثات ” ادبي و علمي” ) في تمام الساعة ١١ ص و لمدة ثلاث ساعات و بلغ عدد المتقدمين اليوم ١٠١٤ طالب و طالبة علي التابلت و بدون أي مشاكل ، وقد اشار الشلمة علي انه لم يرد الي غرفة العمليات أو المتابعين عن وجود اي مشكلات .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: