من أجل البقاء فى دورى الاضواء : لا بديل لغزل المحلة عن الفوز على إنبى فى الدورى

من أجل البقاء فى دورى الاضواء : لا بديل لغزل المحلة عن الفوز على إنبى فى الدورى

 

كتب:  محمد عوض

 

يخوض الفريق الأول لغزل المحلة بقيادة رضا شحاتة نظيره إنبى البترولى بقيادة تامر مصطفى ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز و المقرر لها اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءا .

معلومة تهمك

يسعى رضا شحاتة إلى تحقيق الفوز الأول له مع غزل المحلة فى مشواره التدريبى بعد سوء النتائج التى تعرض لها منذ بداية الدور الثانى ولمصالحة جماهير المحلة التى لم تتخلف يوما عن مؤازرة اللاعبين وتحقيق نتيجة إيجابية يبتعد بها عن دائرة الخطر والهروب من سبح الهبوط .

المباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث سقط إنبى أمام الأهلى بهدفين نظيفين فى المباراة الماضية فى الدورى، فيما سقط غزل المحلة أمام بيراميدز بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية

وقد استقر رضا شحاتة على قائمة الفريق استعدادا لمواجهة إنبى في الدورى الممتاز
على ضم 24 لاعب للمعسكر المغلق المقام بأحد فنادق القاهرة

وضمت القائمة كلا من :
حراسة المرمي .. عمرو شعبان ، محمود الحضري ، أحمد ميهوب .
خط الدفاع .. محمود علاء ، محمد جابر، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، مصطفي العش ، معاذ الحناوي ، أحمد رضا ، أحمد وجيه .
خط الوسط .. خالد الاخميمي ، كريم مصطفي، محمد بازوكا ، إبراهيم عايش ، حميد ماو ، أحمد النادري ، مصطفي أسامه ، أحمد الشيخ .
الهجوم .. حازم مرسي ، عبد الرحمن ” أجويرو ” ، جبريال أوريك ، تشارلز باسى .

يغيب عن اللقاء محمود رضا حارس مرمى الفريق للإصابة في فقرات الظهر و التي على أثرها يخضع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى .

وتأتي تشكيلة إنبي على الشكل التالي:

في حراسة المرمى:
رضا إلسيد
وفي خط الدفاع :
محمد إسماعيل حامد
أحمد خليل إبراهيم
أحمد عبدالفتاح
أما في خط الوسط:
مروان داود
أحمد صبيحة
محمد ناصر
علي فوزي
وفي خط الهجوم:
رفيق كابو
أحمد أمين
محمد حمدي عبدالسلام

يدخل فريق غزل المحلة اللقاء محتلا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة حيث حقق الفوز في 7 مباريات و التعادل في 8 مباريات و الهزيمة في 14 مباراة وسجل من الأهداف 27 وتلقت شباكه41 هدف .

بينما إنبى يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 36 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات و التعادل في 6 مباريات و الهزيمة في 12 مباراة وسجل من الأهداف 29 وتلقت شباكه34 هدف وله مباراة مؤجلة .

يدير المباراة تحكيميا
حكم ساحة حمادة القلاوي ويساعده احمد نوفل حكم مساعد أول وهاني العراقي حكم مساعد ثاني ويتواجد اسامه اسماعيل حكم رابع بينما يتواجد محمد عباس قابيل على تقنية الفار ويساعده رجب محمد ..

من أجل البقاء فى دورى الاضواء : لا بديل لغزل المحلة عن الفوز على إنبى فى الدورى

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: