تشكيل الإدارة الفنية لقطاع الناشئين والأكاديمية البراعم بصيد المحلة

تشكيل الإدارة الفنية لقطاع الناشئين والأكاديمية البراعم بصيد المحلة

كتب / محمد عوض
عقد مشرفا قطاع الناشئين بنادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى المحاسب محمد مامون السمان امين صندوق النادى وأ. محمد طه درويش عضو مجلس الإدارة اجتماعا موسعا مع المدير الفنى لقطاع الناشئين والأكاديمية والبراعم كابتن عادل حلمى بعد تجديد الثقة وتشكيلة القطاع التى اعتمدها مجلس الإدارة برئاسة المحاسب محمد الحليبى بقاعة الاجتماعات لنادى الصيد الرياضى فى حضور أ. محمد السبكى نائب رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الإدارة أ. عصام سعيد وأ. محمد فؤاد و. أشرف حجاب الذين حرصوا على ضرورة حضور الاجتماع للشد من أزر مدربى القطاع الجدد والقدامى وحثهم على ضرورة بذل الجهد من أجل النهوض بالقطاع ولمناقشة بعض الأمور الخاصة بقطاع الناشئين واستثمار القطاع الاستثمار الأمثل بعدما قرورا أن يشرف النادى بنفسه على القطاع بهدف تفريخ مجموعة متميزة من اللاعبين للفريق الأول يدينون بالولاء للنادى وأستثمارهم الاستثمار الأمثل .

وعقب الاجتماع كشف عادل حلمى المدير الفنى لقطاع الناشئين والأكاديمية والبراعم بنادي صيد المحلة عن تفاصيل الاجتماع الذي عُقد أمس الثلاثاء مع مشرفا القطاع محمد مامون السمان ومحمد طه درويش عضوا مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

معلومة تهمك

وأضاف رئيس قطاع الناشئين، أنه تم التأكيد خلال الجلسة على تيسير كافة أمور القطاع وتوفير الامكانيات المتاحة في حدود المطلوب.

وأوضح حلمى أن أعضاء مجلس الإدارة أشادوا بنتائج فرق قطاع الناشئين المواسم السابقة والجهد المبذول، مؤكدًا أن الهدف دائمًا هو تجهيز كل فرق الشباب لخدمة الفريق الأول، وإعداد ذخيرة من اللاعبين المميزين ليكونوا نواة للفريق الأول في المستقبل.

وأوضح حلمى أن أعضاء مجلس الإدارة أشادوا بنتائج فرق قطاع الناشئين المواسم السابقة والجهد المبذول، مؤكدًا أن الهدف دائمًا هو تجهيز كل فرق القطاع لخدمة الفريق الأول، وإعداد ذخيرة من اللاعبين المميزين ليكونوا نواة للفريق الأول في المستقبل.

واستعرض الاجتماع تقرير المدير الفنى لقطاع الناشئين كابتن عادل حلمى بموافقة مجلس الإدارة برئاسة المحاسب محمد الحليبى ومشرفا القطاع المحاسب محمد مأمون السمان وأ. محمد طه درويش اعتماد التشكيل الجديد للموسم 2023/2024 والتفاصيل الخاصة بأداء القطاع وفرقه خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى خطة المرحلة المقبلة، وكذلك رؤيته الفنية المتعلقة بتطوير القطاع بما يحقق أهداف نادى الصيد فى هذا الملف، ومايتناسب مع أحلام وطموحات أعضاء وجماهير النادى .

وأضاف رئيس قطاع الناشئين، أنه تم التأكيد خلال الجلسة على تيسير كافة أمور القطاع وتوفير الامكانيات في حدود المطلوب .

شهدت الجلسة مناقشات حول استراتيجية العمل في الموسم الجديد بالشكل الذي يحقق الهدف الأساسي للقطاع في إمداد الفريق الأول بالعناصر التي يحتاجها، بالإضافة إلى التصور الخاص بتشكيل الأجهزة الفنية والطبية والإدارية لفرق القطاع

وأكد حلمى أن مجلس الإدارة برئاسة المحاسب محمد الحليبى ومشرفا القطاع محمد مامون السمان ومحمد طه درويش ومدير قطاع الناشئين والبراعم والأكاديمية عادل حلمى
أعتمدوا تشكيلة الجهاز على النحو التالى :
عادل حلمى مدير فنى
ونائبا رئيس القطاع محمد جابر والطيب شعبان والمدير الإداري اشرف الشافعى وضياء الشعراوى إداريا ومدربى القطاع
2003محمد جابر و2005هشام رمضان
و2007 عبد العزيز رجب و2008 محمد عبد الرازق و2009وليد ابو ورده و2010مصطفى عيسى و2011 عرفات غانم و2012 احمد علام و2013 عبد الرحمن ابراهيم و2014 ابراهيم العتراوى
مدربا حراس المرمى محمد مصطفى النجار وفؤاد محمد وعلاج طبيعى محمد رجب وابراهيم محمد والمنسق الاعلامي محمد عوض


مشرفا القطاع المحاسب محمد مامون السمان وا. محمد طه درويش ورئيس النادى المشرف العام على الكرة المحاسب محمد الحليبى ومدير عام النادى أ. محمد الزماكة

واختتم حلمى حديثة قائلا إن فترة الإعداد ستبدأ يوم السبت الموافق 16/9 وفق جدول محدد للمراحل السنية المختلفة على ملعب محلة ابو على وملاعب النادى .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: