ثلاثة آلاف عنوان في الدورة الثامنة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب

ثلاثة آلاف عنوان في الدورة الثامنة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب

كتب – محمود الهندي

انطلقت فعاليات معرض الكتاب بدورته الثامنة، الذى ينظمه نادى طلعت حرب برئاسة محمد الأتربى رئيس اتحاد بنوك مصر، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهى الدين، أمس الثلاثاء بمقر النادى بالعجوزة .

معلومة تهمك

تضمن المعرض مايقرب من ثلاثة آلاف عنوان فى مختلف المجالات من إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، بالإضافة إلى عدد من الكتب باللغة الإنجليزية من الخارج فى مجال الاقتصاد، ويستقبل المعرض زواره من أعضاء النادى بداية من الخامسة مساء إلى الحادية عشرة مساء .

من جانبه، أكد شريف خليل المدير التنفيذي للنادي، أن النادى يقدم للعام الثامن معرض الكتاب بجانب مجموعة من الفعاليات لأعضائه، انطلاقا من الدور الثقافى الذى يقوم به النادى بجانب أنشطته الرياضية، لنشر الثقافة والمعرفة وتوعية الأسرة المصرية .

وثمن شريف خليل، تعاون الهيئة المصرية العامة للكتاب، ووزارة الشباب والرياضة، فى المشاركة بفعاليات المعرض، وأشاد بما يحتويه المعرض من كتب متميزة، والمعروضات المتنوعة لعدد من الأسر المنتجة التى تقام على هامش المعرض، ووجه الشكر لكل المشاركين فى تنظيم المعرض .

وطوال فترة معرض الكتاب، يقام معرضا للأسر المنتجة، يشارك فيه ٤٠ عارضا من الأسر التى تتبناها وزارة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى ٣٠ عارضا من الأسر التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة، ٨ عارضات من الأسر التى تتبناها مؤسسة مصر الكريمة للتنمية، وتشمل المعروضات مفروشات وإكسسوارات ومشغولات يدوية، وشموع وفخار وصدف وملابس تراثية وشنط وغيرها .

كما يقام على هامش معرض الكتاب، ورش عمل للتدريب على الرسم والقراءة والكتابة، تحت إشراف متخصصين من وزارة الشباب والرياضة، وذلك خلال فترة إقامة المعرض الذى يختتم فعالياته فى ٢٨ سبتمبر الجارى .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: