الباحثة “كفى سليمان” وتألق بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم

مؤتمر

الباحثة “كفى سليمان” وتألق بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم
إيمان باشا
تألقت الباحثة “كفى سليمان” وتألق بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم بعنوان “تكامل التنمية المستدامة والذكاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم
وتقدم بجزيل الشكر والتقدير للدكتورة” سماح سلامة” أمين عام المؤتمر والدكتورة “أميمة عزت” رئيس المؤتمر و د “عادل عبدالله” مقرر المؤتمر لإتاحة الفرصة للمشاركة القيمة في المؤتمر الدولي لتطوير التعليم المنعقد في فندق اسيانا جراند بدبي الامارات شباط 2024.
واضافت الشكر الأوفر للجهات المنظمة معهد نولدج هب وأكاديمية إشراقة للتدريب والاستشارات واعداد البحوث والدراسات وللجنة العلمية على حسن الادارة والتنسيق وعدم إغفال ادق التفاصيل لانجاح هذا المؤتمر.
موضحا ان تجسدت مشاركتها في تسليط الضوء على دور التنمية المستدامة والذكاء الاصطناعي في عملية تحسين جودة التعليم من خلال المشاركة في البحث العلمي بعنوان “تكامل التنمية المستدامة والذكاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم”.
وقد تناول البحث اهداف التنمية المستدامة المرتبطة بقطاع التعليم و سلط الضوء على تطور الذكاء الاصطناعي وتأثيره في مجالات الحياة المختلفة وخصوصاً في العملية التعليمية.
وقد استعرض البحث دور الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم من خلال التركيز على تقنياته وأدواته الحديثة المستخدمة في هذا القطاع إضافة إلى المناقشة مع القامات العلمية والسادة الحضور وتقديم وجهات النظر من المدربين.
كما تم استعراض بعض التقنيات والأدوات وبيان استعمالاتها و مميزاتها في سبيل استخدامها في تطوير العملية التعليمية.
وناقش البحث التحديات التي يواجهها قطاع التعليم في سياق التقدم التكنولوجي واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مع طرح بعض الحلول والتوصيات التي ستساهم في تعزيز الاستفادة من تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي وتطويعها لتطوير العملية التعليمية نحو مستقبل مستدام.
واضافت ان مشاركتها بالمؤتمر يمثل قيمة علمية وعملية وتدريبية كبيرة سيكون لها أثر واضح في عملي الحالي.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: