الباحثة “هبة حسين احمد” تطرح رؤية جديدة بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم

الباحثة “هبة حسين احمد” تطرح رؤية جديدة بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم

 

إيمان باشا

شاركت الباحثة “هبة حسين احمد”سفيرة السعادة،  بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم والذي اقيم في مدينة دبي، وتقدمت بحث عن استراتيجيات تطوير التدريب.

معلومة تهمك

تقدمت الباحثة بالشكر لكل القائمين على المؤتمر وعنهم الدكتورة “سماح سلامة” امين عام المؤتمر والدكتورة “اميمة” رئيس المؤتمر والدكتور “عادل” مقرر المؤتمر على جهودهم المبذولة والتي اثمرت بنجاح المؤتمر الذي خص التعليم اساس نهضة المجتمع والامة.

الباحثة "هبة حسين احمد" تطرح رؤية جديدة بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم

وقد قدم العديد من الباحثين على مستوى الوطن العربي عدد من الابحاث التي كان لها الاثر والفائدة للجميع حيث كانت غنيه بالمعلومات المفيدة والتوصيات التي اتمنى الاخذ بها حتي ننهض بالمجتمعات وتصبح مثقفة متعلمة.

وقامت بتقديم بحث عن استراتيجيات تطوير التدريب الذي يعتبر حجر الاساس لاي عمل ناجح يجب الاعتناء بتطوير التدريب وتطوير استراتيجيات التدريب حيث تسمح استراتيجيات التدريب للمنظمات بوضع بروتوكولات لتطوير المهارات المهنية للموظفين فعند تلقي الموظفين التدريب المناسب يساعدهم على اداء وظائفهم بصورة اكثر فاعليه مما يزيد من الانتاجيه ويحقق الاهداف المرجوة وقد تناولت فيه عدة محاور منها مفهوم الإستراتيجية.

والهدف من استخدام الإستراتيجية كيفية تطوير استراتيجية والخطوات التي يجب مراعاتها لتطوير استراتيجيات التدريب، فوائد ونتائج استخدام استراتيجيات التدريب وكان غني بالمعلومات القيمة المفيدة حيث يعتبر التدريب من اساسيات اي عمل لإنجاحها والوصول للاهداف المنشودة وتحقيق نتائج وإنتاجية عاليه في كافة المؤسسات التعليمية والعمليه.

 

الباحثة "هبة حسين احمد" تطرح رؤية جديدة بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم

لذا علينا الاهتمام والاعتناء بالتدريب لما له من اثر على راس المال البشري لانه الاساس وبحكم ان راس المال النقدي يدار ويصرف من قبل راس المال البشري.

والجدير بالذكر الباحثة “د.هبة حسين احمد”، سفيرة السعادة، اخصائية سعادة و إيجابية وتحسين جودة الحياة، خبير سعادة وظيفية، خبير سعادة و إيجابية، اخصائية رضا الموظفين والاندماج الوظيفي، مستشارة سعادة وتدريب وتطوير مؤسسي، مدرب دولي معتمد، كوتش ومدرب معتمد في السعادة و الإيجابية وجودة الحياة، معتمد من البورد الالماني، حاصل على العديد من الدورات والدبلومات في مجال التعليم والصحة النفسية، دكتوراة تربية خاصة وتخاطب
ماجستير صحة نفسية وتعديل سلوك، عضو في كلية فلوريدا الامريكية للتدريب المهني، عضو في اكاديمية العلوم للاستشارات والتدريب، عضو في اكاديمية HDTC، عضو في هيئة المعرفة بدبي، عضو في المؤسسة العامة للتدريب في السعودية، عضو في اكاديمية الريادة للتنمية المستدامة.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: