عبده يحيي وتشارلز يقودان هجوم غزل المحلة فى مواجهة طنطا فى دورى المحترفين

عبده يحيي وتشارلز يقودان هجوم غزل المحلة فى مواجهة طنطا فى دورى المحترفين

كتب: محمد عوض

عشاق الكرة فى الغربية على موعد وديربى الغربية بين قطبى الكره غزل المحلة بقيادة كابتن عيد عبد الملك ونظيره كابتن عمرو انور فى مباراة قوية ومثيرة لا تقبل القسمة على اثنين فى ظل المنافسة الشرسة لخطف بطاقة التأهل لصفوف الممتاز .
تنطلق المباراة مع دقات الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ستاد غزل المحلة فى إطار منافسات الجولة العشرين من دورى المحترفين في افتتاحيـة الدور الثاني .

معلومة تهمك

يسعى عبد الملك لتحقيق الفوز الثالث له على التوالى فى مشوار المسابقة معتمدا اليوم على عاملى الأرض والجمهور والمساندة الكبيرة لرئيس شركة الكرة مهندس وليد خليل ونائبه تامر خليل اللذان لم يتخلفوا عن مؤازرة الفريق فى الداخل والخارج .
ومن جانبه أعلن الكابتن أحمد عيد عبد الملك – المدير الفني لنادي غزل المحلة عن قائمة فريقه لمواجهة طنطا وضمت القائمة 22 لاعباً هم : محمود الحضري ، احمد فوزي ، بسام وليد ، عمرو الجزار ، محمد حجازي ، يحيى زكريا ، العموري ، محمود زيزو ، احمد طارق ، كاستيلو ، الكومي ، خالد الاخميمي ، ريفو ، اسلام مجدي ، محمد جابر ، شيكو محارب ، احمد مجدى ، ديماريا ، كريم اشرف ، عبده يحيى ، تشارلز باسي ، احمد سالم.

ويدخل غزل المحلة اللقاء محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤهلة للدوري الممتاز.
بينما طنطا يحتل المركز
السابع برصيد 29 نقطة وخرج مؤقتا من المنافسة على الصعود ويسعى للعودة للمنافسة .

 

عبده يحيي وتشارلز يقودان هجوم غزل المحلة فى مواجهة طنطا فى دورى المحترفين

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: