فى ديربى الغربية: غزل المحلة يضرب الفريق الطنطاوى بثلاثية ريفو وتشارلز فى دورى المحترفين

فى ديربى الغربية: غزل المحلة يضرب الفريق الطنطاوى بثلاثية ريفو وتشارلز فى دورى المحترفين

كتب: محمد عوض

فى مباراة قوية ومثيرة حقق فريق غزل المحلة بقيادة كابتن أحمد عيد عبد الملك المدير الفنى لغزل المحلة فوزا غالى ومستحقا على نظيره فرق طنطا بقيادة كابتن عمروأنور بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهم على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة دورى المحترفين .

معلومة تهمك

وأحرز أهداف فريق غزل المحلة والمباراة عن طريق احمد رفعت الشهير بريفو في الشوط الأول من هجمه منظمة ودربكه أمام المرمى خطفها ريفو القادم من زد فى الميركاتو الشتوى محرزا الهدف الاول وعزز الفلاحين التقدم من هجمة عنترية بقيادة كابتن عبده يحيى من جهة اليمين يلعبها عرضية لريفو المنفرد محرزا هدفه الثانى وفى منتصف الشوط الثانى يخطف تشارلز الكرة من منتصف الملعب وينفرد بحارس طنطا مصطفى الكومى يلعبها لحظة خروجه محرزا تسجيل الهدف الثالث .
حاول الفريق الطنطاوى تسجيل هدف حفظ ماء الوجه ولكن دون جدوى ليطلق حكم المباراة اسامه اسماعيل صافرة النهاية بعد احتساب 6 دقائق بظل من ضائع معلنا تقدم غزل المحلة على طنطا بثلاثية نظيفة وسط فرحة غامرة انتابت لاعبى غزل المحلة وجهازه الفنى والجماهير المحلاوية التى لم تهدأ من التشجيع على مدار المباراة .
و خاض فريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبد الملك بتشكيل كالتالى :
محمود الحضري، عمرو الجزار، أحمد طارق، بسام وليد، محمد الكومي، محمود عبدالعزيز، إسلام محدي، احمد رفعت، محمد جابر، عبد الناصر دي ماريا، عبده يحيي.

فيما جاء تشكيل طنطا لمباراة غزل المحلة كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى الكومي
خط الظهر: أحمد حسني، أحمد علي، محمد حسام الشرخة، فارس طارق
خط الوسط: حسام غالي، حسون محمد، أحمد السيد، إبراهيم حميدو، أقطاي عبد الله
في الهجوم: ميدو جمال

أدار المباراة تحكيميا طاقم تحكيم مكون من :
حكم ساحه اسامه اسماعيل يعاونه محمد عبد العظيم وأحمد طارق وأحمد جمال
ومراقب مسابقات اشرف مسعود

وبهذة النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الثانى مركز الوصيف مكررا بمشاركة وادى دجلة بنفس الرصيد 38 نقطة بجدول ترتيب بطولة دورى المحترفين بينما توقف رصيد فريق طنطا عند النقطة 30 محتلا بيها المركز الثامن

وشهدت أحداث المباراة هجمات خطيرة من قبل لاعبى فريق غزل المحلة منذ بداية المباراة عن طريق عبده يحيى ونجحوا فى السيطرة على مجريات اللقاء بينما ظهرت خطورة فريق طنطا عن طريق أقطاى وميدو وميدو جمال لعدة فترات .
وعقب اللقاء عبر المدير الفنى احمد عيد عبد الملك عن سعادته وهنأ اللاعبين على الأداء الرجولى كما هنأ الجماهير المحلاوية ومجلس الإدارة برئاسة المهندس وليد خليل ونائبه تامر خليل الذين لم يتخلفوا يوما عن مؤازرة الفريق فى الداخل والخارج .

فى ديربى الغربية: غزل المحلة يضرب الفريق الطنطاوى بثلاثية ريفو وتشارلز فى دورى المحترفين

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: