متخصصة كويتية: الابتكار يساعد على تطوير تقنيات الذكاء الصناعي

متخصصة كويتية: الابتكار يساعد على تطوير تقنيات الذكاء الصناعي

إيمان باشا

‎قالت متخصصة
كويتية ان الابتكار يسهم بتطوير خوارزميات جديدة واكتشاف طرق جديدة لتطبيق الذكاء الصناعي ويساعد في تطوير البنية التحتية التكنولوجية، مثل حلول الحوسبة السحابية وسرعة التعاون الدولي والشراكات و تحسين الرعاية الصحية
و قالت مؤسس شركة ايكوسيستم للاستشارات الإدارية العالمية واستشاربة التنويع الاقتصادي والابتكار الدولي الكتورة .

معلومة تهمك

هنادي مبارك في تصريح صحفي اليوم ان الابتكار قد يساهم بتطوير تقنيات التعلم الآلي وله علاقه وثيقة بتحسين أساليب التدريس والتعلم وتطبيق استراتيجيات الابتكار في الموسسات الاكاديميه والتعليم واكدت ان الابتكار يؤدي الى خوارزميات تعلم آلي متقدمة تتمتع بقدرات عالية الجودة والمستوى على التعلم والتحليل والتنبؤ وتحليل البيانات الضخمة الناتجة عن تفاعل الطلاب مع المواقع التعليمية والأنظمة الإلكترونية، وتقييم الطلاب بطريقه ذكية إضافة الي التعليم الذكي أو التعليم المُعزّز بالتكنولوجيا.

وحول إيجابيات وسلبيات الابتكارات في سوق العمل وأنماط الحياة قالت الدكتورة المباركي ان إيجابيات الابتكارات في سوق العمل وأنماط الحياة مثل زيادة الكفاءة والإنتاجية والابتكارات التكنولوجية تؤدي إلى ظهور وظائف جديدة لم يكن لها وجود من قبل، خاصة في مجالات مثل تطوير البرمجيات، تحليل البيانات، والأمن السيبراني و المرونة في بيئة العمل و تحسين جودة الحياة و تعزيز التعليم والتدريب.

وتجدر الاشارة ان دولة الكويت ستتولى تنظيم احد اكبر المؤتمر ان الخليجية لدعم الابتكار في نسخته الرابعة في يونيو المقبل. ويعد هذا المؤتمر هو إحدى المبادرات الخليجية الهادفة للتركيز على الاقتصاد الرقمي الذكي المستدام.

وتشغل الدكتورة الكويتية هنادي المباركي منصب رئيس اللجنة العليا لهذا المؤتمر الخاص بدعم منظومة الابتكار والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا وريادة الأعمال تحت شعار “الابتكار والذكاء الاصطناعي أدوات القرن التكنولوجي” .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: