تقلبات جوية وعودة الأمطار الغزيرة توقعات حالة الطقس الأيام المقبلة

مصر

تقلبات جوية وعودة الأمطار الغزيرة توقعات حالة الطقس الأيام المقبلة
حسن لهله
تشهد توقعات حالة الطقس الأيام المقبلة في المحافظات، حدوث تقلبات جوية حادة وعودة الأمطار الغزيرة التي تضرب عددًا كبيرًا من المحافظات، بنسبة تتراوح بين 30 و60% تقريبًا، فضلًا عن انخفاض درجات الحرارة، ونشاط حركة الرياح التي تُزيد من الإحساس ببرودة الطقس على أغلب الأنحاء، بحسب ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في توقعاتها لأحوال الطقس الأيام المقبلة.
وكشفت الأرصاد توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة، إذ من المقرر أن يشهد اضطرابات في الأحوال الجوية، وسقوط أمطار قد تصل إلى غزيرة في بعض الأحيان، اعتبارًا من الأحد 17 مارس المقبل، ومن المتوقع سقوط أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى غزيرة أحيانًا على العديد من المناطق في شمال وجنوب البلاد، يصاحبها نشاط في حركة الرياح، إذ تأتي حالة الطقس في الأيام المقبلة بجميع المحافظات
الأحد: سقوط أمطار تتراوح بين خفيفة ومتوسطة بنسبة حدوث من 30 وحتى 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية، والقاهرة الكبرى، والصحراء الغربية، والوجه البحري، وسيناء، ومدن القناة، ومناطق من شمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة.
الاثنين 18 مارس 2024: سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة بنسبة حدوث 60% تقريبًا على مناطق من جنوب ووسط الصعيد إضافة إلى محافظة البحر الأحمر وسيناء على فترات متقطعة.
الثلاثاء 19 مارس 2024: سقوط أمطار متفاوتة الشدة تتراوح بين خفيفة ومتوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على فترات متقطعة، في مناطق من الوجه البحري، والسواحل الشمالية، وخليج السويس، ومدن القناة، وسيناء.

الأربعاء 20 مارس 2024: سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على فترات متقطعة في مناطق من السواحل الشمالية، وأقاليم شمال الوجه البحري.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: