الأم المثالية لمطروح والثالثة جمهورياً … الرئيس السيسي قالي لي تفتخري بانك ام شهيد ولا تبكي

الأم المثالية لمطروح والثالثة جمهورياً … الرئيس السيسي قالي لي تفتخري بانك ام شهيد ولا تبكي

كتب / عبد السلام السايس _ فاطمه فوده

قالت تيسير دهيم أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح عندما التقت بالرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية أكدت له أنه سعيد بلقاءه بحضور سيدة مصر الأولي انتصار السيسي ، معبرة له أنه كانت تتمني مقابلة رئيس الجمهورية منذ عام 2017 تاريخ وفاة نجلها الشهيد الرائد طه ساطور بالقوات المسلحة بالعريش .

معلومة تهمك

واستكملت تيسير دهيم حديثه الفائزة بالام المثالية لمطروح والثالثة علي الجمهورية أنه بكت عندما شاهدة الرئيس السيسي خلال تكريمه لها في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024 ، وأكد الرئيس عندما شاهد صورة نجلها ” أن ام الشهيد لا تبكي نحن نبكي وانتي لا تبكي ” انتي تفتخري بانك ام شهيد من القوات المسلحة استشهد فداء للوطن في إحدى العمليات العسكرية وهو يدافع عن أرض مصر في العريش في 8 ديسمبر 2017 .

وقالت تيسير محمود دهيم امينة المراة بحزب حماة الوطن بمطروح بان بتكريم الرئيس السيسي لي في حضرة قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسى بمثابة لحظات جميلة ولا توصف عن مدي السعادة التي أشعر بها ، خلال احتفالية “المرأة المصرية.. أيقونة النجاح”، في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024 .

وقد كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، تيسير محمود دهيم محمد الأم المثالية على محافظة مطروح والثالثة على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 أمينة المراة بحزب حماة الوطن بمطروح

وحرص الرئيس السيسي، علي تكريم الأمهات المثاليات والنماذج المشرفة، بحضور قرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الخميس ، في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: