مجلس السلام العالمي يهنئ السيسي

تهنئة المجلس العالمي للتسامح والسلام
للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

متابعه. هبه شتيوي

تقدم معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بإسمه وباسم المجلس العالمي للتسامح والسلام بكافة أجهزته وجميع شركائه حول العالم من برلمانيين ومنظمات مجتمع مدني ، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية إيذاناً ببداية فترة رئاسية جديدة.
كما هنأ المجلس العالمي للتسامح والسلام الشعب المصري بمناسبة إعلان الجمهورية الجديدة من مقر العاصمة الإدارية الجديدة التي شهدت مراسم أداء اليمين الدستورية والتي أثبتت أن الشعب المصري وضع ثقته في قياده حكيمة استطاعت أن تبني دولة جديدة رغم التحديات المتصاعدة التي مرت بالمنطقة والعالم خلال السنوات السابقة.
وأشاد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بالدور الرائد الذي قام به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الأمن القومي العربي خلال الفترة السابقة وجهوده المشهودة في ترسيخ أسس السلام ومبادئ التسامح في المنطقة والعالم.
سائلين المولـى عز وجل للشعب المصري المزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار، ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والسداد في استكمال مسيرة التنمية التي تحقق المزيد من الارتقاء بمكانة مصر الريادية إقليمياً ودولياً.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: